أكرم القصاص - علا الشافعي

المعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق عقار الطريق الدائرى بالجيزة

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 11:00 م
المعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق عقار الطريق الدائرى بالجيزة حريق - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعمل رجال المعمل الجنائى بالجيزة على فحص الأدلة الجنائية التى تم جمعها من موقع حريق عقار سكنى بالجيزة، لتحديد أسباب الحريق، وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه.
 
وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة معاينة للعقار الذي اشتعل به حريق في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، المجاور للطريق الدائري، لتحديد حجم الخسائر، وبيان سبب اندلاع الحريق.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتداب المعمل الجنائي الذى أجرى معاينة، لبيان سبب الحريق، كما تم الاستماع لأقوال عدد من المقيمين بالعقار المحترق، بالإضافة إلى معاينة العقارات المجاورة لبيان تضررها من الحريق من عدمه.
 
وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل فى عقار على الطريق الدائري وتحديدا في الاتجاه المؤدي إلى المريوطية.
 
ومن خلال المعاينة الأولية تبين أن الحريق أتى على محتويات العقار بالكامل، وتبين من الفحص أن اندلاع النيران في سيارة نصف نقل أسفل العقار وراء امتداد النيران إلى العقار.
 
تلقت غرفة النجدة بلاغا من الأهالي باندلاع حريق هائل في عقار مجاور للطريق الدائري بمنطقة المريوطية، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية الي موقع الحريق وتمكنوا من السيطرة على النيران دون وقوع إصابات. وذكر شهود عيان أن الحريق اندلع بعد نشوب حريق بسيارة نصف نقل أسفل العقار، وامتدت النيران إليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة