الثالثة على الثانوية العامة "أدبى" تكشف حقيقة صورة لها تبكى أمام لجنة.. فيديو

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 05:25 م
الثالثة على الثانوية العامة "أدبى" تكشف حقيقة صورة لها تبكى أمام لجنة.. فيديو سارة علاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع مع الطالبة سارة علاء محمد عبد الحليم الثالثة على الجمهورية فى الثانوية العامة، والتى تم تداول صوراً لها زعم متداولها أنها لها وهى تبكى أمام لجان الامتحان، فى حين أنها حصلت علي المركز الثالث الثانوية العامة.

 

ونفت الطالبة في تصريحات خاصة لتليفزيون اليوم السابع أنها بكت أمام لجان الامتحان، مؤكدة أنها طالبة أخري تشببها فى الاسم والشكل.

 

وأكدت أنها تابعت الصور المتداولة والتعليقات، نافية بشكل تام أنها هي، وذكرت أنها حصلت على مجموع كلي فى الشعبة الأدبية بلغ 386 درجة من مدرسة الزهور الثانوية بنات.

 

وقالت: "أنا مش مصدقة النتيجة وإنى من الأوائل، وكنت فاتحة اللايف بتاع الوزير على اليوم السابع، وفوجئت باسمى فى الأوائل واتخضيت من الفرحة الكبيرة وفضلت أزغرد أنا وماما".

وأضافت الطالبة سارة علاء: "كنت أذاكر من 8 لـ9 ساعات يومياً، والامتحانات هذا العام كانت مختلفة تماماً، والنظام الجديد تعودنا عليه فى النهاية والأسئلة كانت أفضل فى الامتحانات بخلاف اللغة العربية والألمانية، وأوجه الشكر لوالدى ووالدتى على دعمهم لي خلال فترة الدراسة والامتحانات".

 

وأكدت سارة علاء، أنها كانت تحصل على دروس فى جميع المواد وكانت متخوفة من الثانوية العامة لكونها صعبة هذا العام، ولكن مجهودها لم يضيع هباء ودخلت قائمة الأوائل فى الثانوية العامة، ووجهت رسالة للطلبة أنهم يجب أن يجتهدوا ولا يخافوا من مستوى الامتحانات، مؤكدةً أنها تحلم بدخول كلية ألسن لعشقها للغات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة