التحقيقات: المتهمان بتوزيع مخدرات في حدائق القبة جلبوا الممنوعات من الأميرية

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 03:00 ص
التحقيقات: المتهمان بتوزيع مخدرات في حدائق القبة جلبوا الممنوعات من الأميرية حبس_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة، حول واقعة ضبط عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابى فيما بينهما، تخصص نشاطه الإجرامي فى ترويج الأقراص المخدرة على عملائهما، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذان من دائرة قسم شرطة حدائق القبة مكانا لهما لمزاولة اتجار الأقراص المخدرة، أن المتهمين، قاما بحيازة كمية كبيرة من الأقراص المخدرة "الليركا" وحاولا ترويجها على عملائهما، حيث انتقل المتهمان من دائرة قسم شرطة الأميرية إلى منطقة حدائق القبة لتوزيع الأقراص المخدرة، فاشتبه فيهم رجال المباحث، وباستيقافهم حاول العاطلان الهرب، إلا أن القوة الأمنية لاحقتهما وتمكنت من ضبطهما.

 

وكانت نيابة حدائق القبة الجزئية، أمرت بحبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة حيازتهما كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد ترويجها على عملائهما لتحقيق أرباح غير مشروعة، وكلفت النيابة بإرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

البداية كانت أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة وبصحبتهم قوة شرطية لمتابعة الحالة الأمنية فى المنطقة، حيث اشتبهوا فى شخصين عاطلين ومقيمان بدائرة قسم شرطة الأميرية، وذلك أثناء تواجدهما بالمنطقة، وبتفتيشها عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الليريكا.

 

وبمواجهتها بما اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد ترويجها على عملائهما فى المنطقة. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة