التحفظ على 25 طن ألعاب نارية قادمة من الصين عبر ميناء الإسكندرية

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 01:02 م
التحفظ على 25 طن ألعاب نارية قادمة من الصين عبر ميناء الإسكندرية العاب ناريه - ارشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة ميناء الإسكندرية، التحفظ على 52 طن من الألعاب النارية متنوعة وألعاب جنسية وعدد من أجهزة التتبع محظور دخولها البلاد قبل تهريبها داخل البلاد داخل شحنة أدوات كهربائية، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط أوراق الشحنتين لفحصها.

تلقى مدير أمن ميناء الاسكندرية، إخطار من ضباط مباحث الأموال العامة بميناء الاسكندرية، بتمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة للحركة ونقاط الفحص والمعاينة بجمارك الاسكندرية، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من إحباط تهريب كمية كبيرة من الألعاب النارية المتنوعة والألعاب الجنسية وأجهزة التعقب بالمخالفة للقوانين قبل تهريبها داخل حاويتين قادمتين من دولة الصين.

على الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط الحاويتين أرقام MSMU5311675-TLAU786308 والمقيدتين بالبوليصة رقم MEDUNF142065 والقادمين من دولة الصين إلى ميناء الإسكندرية البحرى بساحة الحاويات والصنف الوارد وفقا للمستندات أدوات كهربائية.

وبتفتيش الحاويتان عثر بداخلهما على 52 طن و360 كيلو جرام من الألعاب النارية متنوعة وكذا ألعاب جنسية وعدد من أجهزة التتبع محظور دخولها البلاد، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة