أنشيلوتي: أحترم رونالدو كثيراً.. لكن لم أطلب ضمه إلى ريال مدريد

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 03:31 م
أنشيلوتي: أحترم رونالدو كثيراً.. لكن لم أطلب ضمه إلى ريال مدريد أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، الأنباء التي ترددت حول طلبه بإعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، إلي صفوف الملكي من جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان الصحفي إيدو أجيري المقرب من كريستيانو رونالدو، قد كشف عن تواصل كارلو أنشيلوتي مع البيئة المحيطة بالنجم البرتغالي، من أجل إعادته إلي ريال مدريد من جديد.

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلا ً" رونالدو أسطورة في ريال مدريد، أحترمه كثيرا، لكني لم أطلب أو أخطط لإعادته للفريق في الصيف الجاري، نتطلع للمضي قدما في طريقنا".

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد فى عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفى مقابلة مع البرنامج الإسبانى الشهير El Chiringuito كشف الصحفى إيدو أجيرى عن مطلب أنشيلوتى بعودة رونالدو هذا الصيف.

ويتمتع الصحفى إيدو أجيرى بعلاقة طيبة جدا وصداقة مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ كان لاعبا فى ريال مدريد ويتابع أخباره بشكل دائم وهو مقرب منه ومن محيطه.

وبحسب الصحفى فإن المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى يريد كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد، وقد تحدث مع محيط اللاعب، والعلاقة بينهما جيدة وودية، وهو ما دفعه للمطالبة بعودته هذا الصيف.

وأكد الصحفى أن غرفة ملابس ريال مدريد تدعم كارلو أنشيلوتى فى مسعاه وتحب أيضا عودة النجم البرتغالى مجددا.

كما أن كريستيانو رونالدو يحب ريال مدريد وله علاقات وذكريات طيبة مع كارلو أنشيلوتى ويرغب فى العودة.

وقال الصحفى الإسبانى إن التعاقد مع كريستيانو رونالدو مجددا سيملأ ملعب سانتياجو بيرنابيو أثناء تقديمه كما حدث فى صيف 2009.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة