محمد صلاح أسرع من البرق فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة بيرنلى.. صور

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 07:18 م
محمد صلاح أسرع من البرق فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة بيرنلى.. صور محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تدريباته استعدادا للمواجهة التي يخوضها أمام نظيره بيرنلى، والمقرر لها السبت المقبل، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وظهر الفرعون المصري فى صورة من التدريبات وهو يجرى بأقصى سرعة كالبرق.

وسيطرت حالة من التفاؤل بين لاعبى ليفربول فى التدريبات التى أقيمت اليوم، الثلاثاء، تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب.

ويستعيد ليفربول الثلاثي جوردان هندرسون وكورتيس جونز وتياجو ألكانتارا، ضد بيرنلي في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل.

وحسبما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو"المقربة من النادي، إن هندرسون وألكانتارا وجونز سيدعمان تشكيل ليفربول ضد بيرنلي، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد جاهزيتهم بشكل كامل للمشاركة في المباريات مع الريدز.

أضافت، إن الثلاثي هندرسون وألكانتارا وكورتيس جونز، إنضموا متأخراً إلي المعسكر الإعدادي لفريق ليفربول، ولن يصلوا لمرحلة الجاهزية الفنية والبدنية للمشاركة في إنطلاق الموسم، ضد نورويتش سيتي.

وقدم ليفربول عرضًا كرويًا ممتعًا فى افتتاح مشواره بالموسم الجديد من البريميرليج، حيث حقق انتصارًا كبيرًا على نظيره نورويتش سيتى، بثلاثة دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

8dddeca58b0a00121d0c8f33116d796d6eb3f0d0
 
E9AQoaXXIAQCdaE
 
E9APa9uWEAcT-DX
 
E9APzC6X0AQsSRT
 
E9APzDiX0AgiDFi
 
E9APzCuWQAALUql
 
E9APzDMWEAQKgJ4
 
E9AQR1NWQAA_YkR









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة