رقم تاريخى ينتظر كريم بنزيما مع ريال مدريد

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 01:00 م
رقم تاريخى ينتظر كريم بنزيما مع ريال مدريد بنزيما ألابا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، رقم تاريخي خلال مواجهة ليفانتي المقررإقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الليجا، علي ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

وساهم كريم بنزيما في الفوز الكبير، الذى حققه ريال مدريد علي ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، حيث سجل الهدف الأول والثالث، فيما أحرز ناتشو وفينيسيوس جونيور الهدف الثاني والرابع بالترتيب.

وصل كريم بنزيما إلي الهدف الـ 281 مع ريال مدريد، بكافة المسابقات طوال 10 مواسم خاضها مع الملكي، ليعادل رقم الفرنسي روجير كورتوا كأكثر لاعب فرنسي تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد (سوشو السويسري).

ويحتاج كريم بنزيما، إلى تسجيل هدف وحيد في مبارياته المقبلة من أجل الانفراد بالرقم التاريخي، كأكثر لاعب فرنسي يُسجل أهداف بقميص نادي وحيد على مدار التاريخ.

وكشفت إحصائية بالأرقام، نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، عن أن كريم بنزيما يواصل توهجه التهديفي مع الملكي، حيث سجل 17 هدفاً في الدوري الإسباني خلال عام 2021، مقسمين ما بين 15 هدفاً في الجزء الثاني من الموسم الماضي 2020-2021، وهدفين ضد ألافيس بالموسم الجديد.

وأضافت، أن كريم بنزيما يملك 53 ثنائية مع ريال مدريد في شباك المنافسين، بعد هدفيه امام ألافيس، بالإضافة 6 ثلاثيات.

ويملك كريم بنزيما، 281 هدفًا مع ريال مدريد وهو خامس أفضل هداف في تاريخ النادي، كريستيانو451، راؤول 323، دي ستيفانو 308، وسانتيانا 290.

ويحتاج كريم بنزيما، إلى هدف واحد ليكون من بين أفضل عشرة هدافين في تاريخ الدوري الإسباني وبالتالي يتساوى مع عدد أهداف اللاعب موندو الذي يملك 195 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة