مفاجأة فى حادث البحيرة المروع.. الـ4 متوفين من أسرة واحدة بينهم العروسان (فيديو)

الإثنين، 16 أغسطس 2021 02:24 م
مفاجأة فى حادث البحيرة المروع.. الـ4 متوفين من أسرة واحدة بينهم العروسان (فيديو)
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"جميع المتوفين من عائلة واحدة هى عائلة قنديل.. والعريس كانت حنته أمس وأثناء قدوم العروسين من الكوافير حدثت الواقعة".. بهذه الكلمات الحزينة روي أهالى العروسين اللذين لقيا مصرعهما وشقيقة العروس والسائق، تفاصيل الحادث المروع.

 

وتحول سراق الزفاف إلى سرادق عزاء بعد وفاة 4 أشخاص من بينهم العروسين فى حادث انقلاب سيارتهم داخل ترعة الخندق، وذلك أثناء موكب زفافهما بقرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة.

وتوافد المئات من الأهالى على منزل عائلة قنديل لتقديم واجب العزاء ومواساة أسر الضحايا، وكان 3 أشخاص قد لقوا مصرعهم أمس وأصيب آخر إلا أنه فارق الحياة اليوم متأثرا بجراحه.

وفى جنازة مهيبة شيع الآلاف من أهالى البحيرة فجر اليوم جثامين الضحايا بمسقط رأسهم بقرية الشعيرة وسط حالة من الحزن وخلال الساعات القادمة سيتم تشييع جثمان الجثة الرابعة.

وقال الأهالى خلال بث مباشر قدمه اليوم السابع من أمام منزل الضحايا، إن العريس مثال للشاب المكافح والخلوق وكان يعمل بشركة سياحة بالقاهرة ومن المفترض أن اليوم كان زفافه على بنت عمه.

وأشار الأهالى إلى أن الحادث مؤلم وصعب وأثر فى أهالى البحيرة بأكملهم وكل من سمع بهم طالبين الدعاء بالرحمة لهم.

وكان مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكى بمصرف أمام قرية الشيخ محمد طريق " الخوالد - إيتاى البارود "أثناء موكب زفاف.

وأسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص منهم العروسين وشقيقة العروس، وتم نقل الجثث لغرفة حفظ الموتى بمستشفى ايتاى البارود المركزى والمتوفين هم كل من: حسام قنديل 26 سنة   وندى قنديل 18 سنة وعلا قنديل 15 سنة، وأحمد قنديل مقيمين إيتاى البارود وتحرر المحضر اللازم.

المشاركين-بعزاء-ضحايا-حادث-غرق-العروسين-بالبحيرة
 

 

المعزيين-بضحايا-حادث-غرق-العروسين-بالبحيرة
 

 

جانب-من-عزاء-ضحايا-حادث-غرق-العروسين-بالبحيرة
 

 

خلال-عزاء-ضحايا-حادث-غرق-العروسين-بالبحيرة
 

 

عزاء-ضحايا-حادث-غرق-العروسين-بالبحيرة-1
 

 

عزاء-ضحايا-حادث-غرق-العروسين-بالبحيرة-2 
 
 
عزاء-ضحايا-حادث-غرق-العروسين-بالبحيرة-3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة