محمد صلاح أفضل لاعب في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي من "هو سكورد"

الإثنين، 16 أغسطس 2021 01:30 ص
محمد صلاح أفضل لاعب في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي من "هو سكورد" محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول على التقييم الأعلى بين لاعبي البريميرليج خلال الجولة الأولى من المسابقة وذلك بعد تألقه اللافت وقيادته للريدز تحقيق انتصار قوي على حساب نورويتش سيتي في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة.

وحصل محمد صلاح على تقييم 9.21 درجة من شبكة "هوسكورد" العالمية المتخصصة في احصائيات كرة القدم متفوقاً على جميع نجوم البريميرليج خلال الجولة الأولى من البطولة بعدما سجل هدف وصنع 2 في بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء البرتغالي برونو فيرنانديز في المرتبة الثانية في الترتيب بواقع 9.07 درجة بعدما استطاع تسجيل هاتريك في مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد ليدز التي انتهت بخماسية.

وجاء ثالثاً بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بواقع 8.99 درجة بعدما نجح اللاعب في صناعة 4 أهداف في المباراة تصدر بهم مستر أسيست البطولة من الجولة الأولى.

وفي المركز الرابع جاء ميسون جرينود لاعب مانشستر يونايتد بمجموع نقاط بلغ 8.96 درجة، فيما جاء خامساً اللاعب ماركوس ألونسو نجم فريق تشيلسي الذي سجل درجات 8.94 نقطة.

ترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الانجليزي
ترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الانجليزي

وسجل النجم المصرى في أول مباراة للريدز في كل موسم من البريميرليج في الأعوام الأربع الماضية منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزى.

وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة بريميرليج، يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما في الجولة الاولى، حيث نجح مو من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمرالمباراة. 

كما سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وواصل صلاح تألقه في المباريات الإفتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة