صفقة الأهلى تقترب.. سيمبا التنزاني يعلن رحيل ميكيسونى

الإثنين، 16 أغسطس 2021 11:34 ص
صفقة الأهلى تقترب.. سيمبا التنزاني يعلن رحيل ميكيسونى لويس ميكيسوني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي سيمبا التنزاني، اليوم الاثنين، رحيل الثنائي لويس ميكيسوني وكلاتوس تشاما  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليقرب الأهلى خطوة من إعلان التعاقد مع لويس ميكيسوني صفقته المنتظرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونشر سيمبا بيانا رسميا على موقعه الرسمي وحسابه على موقع "تويتر" قال فيه، "إن إدارة النادى توصلت لاتفاق مع ناديين مختلفين فى أفريقيا للحصول على خدمات لويس ميكيسوني وكلاتوس تشاما".

سيمبا
سيمبا

 

وأضاف بيان سيمبا، "المستوى الرائع الذي ظهر عليه سيمبا فى النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وصعوده إلى الدور ربع النهائي، لعب دوراً كبيراً في رحيل الثنائي.

وكان "اليوم السابع" قد كشف أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم سيمبا التنزاني تخلف عن السفر مع فريقه إلى المغرب لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد، بسبب إتمام إجراءات انتقال اللاعب للأهلي بدءا من الموسم المقبل.

واختار نادي سيمبا التنزاني المغرب للاستعداد للموسم المقبل 2021-2022، حيث سيدخل معسكرا إعداديا يمتد لأسبوعين، يعود بعدها الفريق إلى تنزانيا لمواصلة استعداداته ليكون جاهزا نهاية شهر سبتمبر المقبل لخوض منافسات الدوري التنزاني ودوري أبطال إفريقيا.

وجاء اختيار فريق سيمبا للمغرب على خلفية أنه المكان المناسب لإيجاد الأجواء المناسبة، والحفاظ على معنويات اللاعبين مرتفعة قبل بداية الموسم، حيث تتكون بعثة سيمبا من 24 لاعبا.

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في الحصول على خدمات جناح سيمبا، الموزمبيقي لويس ميكيسوني بدءا من الموسم المقبل في صفقة كلفت خزينة النادي 900 ألف دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب لمدة 4 مواسم مقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة