الشبراوى يراوغ ثنائى بيراميدز بمهارة فردية ويتعادل للجونة.. فيديو

الإثنين، 16 أغسطس 2021 08:35 م
الشبراوى يراوغ ثنائى بيراميدز بمهارة فردية ويتعادل للجونة.. فيديو محمود الشبراوى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لقطة مهارية راوغ محمود الشبراوى، لاعب الجونة دفاعات بيراميدز وسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 54 من عمر المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين على استاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: مهدي سليمان،خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي،خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - محمود صابر،خط الهجوم: إبراهيم عادل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:عبد الرحمن أيمن - أحمد أيمن منصور - دودو الجباس - جون أنطوي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمود حمادة - إبراهيم حسن - طارق طه، وخرج من القائمة، أحمد الشيخ لاعب الوسط.

ويتكون تشكيل الجونة من: حراسة المرمى: محمود الغرباوى،خط الدفاع:عمرو سعداوى،لؤى وائل،محمد نجيب،محمود الجزار،خط الوسط:نور السيد،ناصر ناصر،أحمد عمر، محمد يكن، حط الهجوم: إسلام عبد النعيم،عمر السعيد.

ويحتل الجونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة