أفشة مع نجوم طلائع الجيش قبل موقعة الثلاثاء في الدورى.. صور وفيديو

الإثنين، 16 أغسطس 2021 01:55 ص
أفشة مع نجوم طلائع الجيش قبل موقعة الثلاثاء في الدورى.. صور وفيديو أحمد علاء
حسام الحاج - عمر أنور - مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمد مجدى أفشة لاعب النادى الأهلى، في وصلة هزار مع لاعبى طلائع الجيش، خلال حضوره زفاف أحمد علاء، وذلك قبل مباراة الأهلى والجيش يوم الثلاثاء في الدورى.

وتحدث أفشة مع إسلام جمال وعمرو جمال حديثا مطولا ليدخل في الحوار محمد بسام، قبل أن يشاور ناصر منسى لأفشة بعلامة الذبح في إشارة للمباراة المرتقبة بينهما في بطولة الدورى.

أفشة مع نجوم طلائع الجيش

وحرص محمد مجدى أفشة على الرقص مع العريس أحمد علاء مدافع الأهلى المعار لطلائع الجيش وشقيقه محمود نجم الزمالك، في الحفل المقام حاليا أحد فنادق مدينة نصر.

أفشة

ويعد محمد مجدى أفشة وأكرم توفيق وصلاح محسن لاعبى النادى الأهلى وناصر منسى وعبد الحميد بسيونى وعمرو جمال وعمرو مرعى ومحمد بسام نجوم طلائع الجيش، على حضور زفاف أحمد علاء مدافع النادى الأهلى المعار لطلائع الجيش، المقام حاليا أحد فنادق مدينة نصر فى حضور زملاء اللاعب بالقلعة الحمراء وطلائع الجيش وأيضاً نجوم الزمالك زملاء شقيقه محمود علاء نجم القلعة البيضاء.

حضن أفشة وإسلام جمال

وداعب أمح الدولى أحد أكبر مشجعى النادى الأهلى، أكرم توفيق بأنه سيجلب لقب الدورى للفريق، ورد أكرم توفيق على أمح الدولى بقوله: إن شاء الله، في الوقت الذى يحتاج الأهلى لتعثر الزمالك خلال الـ4 مباريات المقبلة لإحراز اللقب بعد الفوز في كل مبارياته.

عمرو جمال وإسلام جمال وافشة

ورقص أحمد علاء مع عروسته وأسرتهما على أنغام الزفة البلدى في حفل زفافه المقام حاليا أحد فنادق مدينة نصر فى حضور زملاء اللاعب بالقلعة الحمراء وطلائع الجيش وأيضاً نجوم الزمالك زملاء شقيقه محمود علاء نجم القلعة البيضاء.

واتفق أحمد علاء مع الجهاز الفنى لفريقه بقيادة عبد الحميد بسيونى على الانتظام فى تدريبات فريقه غداً الاثنين بشكل طبيعى وهو "يوم الصباحية"، وذلك نظراً لضيق الوقت بين المباريات قرر اللاعب أن ينفذ طريقة حمدى فتحى لاعب خط وسط الاهلى الذى احتفل بزفافه ثم ظهر يوم الصباحية فى تدريبات المارد الاحمر بشكل طبيعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة