13 لاعبا سبب وصول العلاقة بين إيهاب جلال والإسماعيلى لطريق مسدود

الإثنين، 16 أغسطس 2021 11:07 ص
13 لاعبا سبب وصول العلاقة بين إيهاب جلال والإسماعيلى لطريق مسدود ايهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب 13 لاعباً بفريق الإسماعيلى فى وصول العلاقة بين إيهاب جلال المدير الفنى للفريق ومجلس إدارة الدراويش لطريق مسدود، لتصبح أيام المدرب معدودة فى الإسماعيلية، ومنح جلال مسئولى ناديه مهلة أخيرة للموافقة على طلباته لتمديد تعاقده قبل مناقشة العرض الذى تلقاه من مسئولى بيراميدز لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب النادى السماوى فى الحصول على خدمات جلال لقيادة بيراميدز فنياً بالموسم الجديد فى ظل عدم القناعة بمسيرة اليونانى جونيس المدير الفنى الحالى للفريق الذى تولى المسئولية منذ فترة قليلة.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق رفضه الموافقة على تمديد تعاقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى قبل وضع إدارة النادى لميزانية  للصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب جلال فى تكوين فريق قوى يعيد هيبة الدراويش بالموسم الجديد مشترطاً تلبية كل رغباته فى الصفقات الجديدة وأيضاً قائمة الراحلين عن القلعة الصفراء ما تسبب فى توقف المفاوضات بين الطرفين.

وقال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى فى تصريحات تليفزيوينة منذ ساعات قليلة أن إيهاب جلال  متواجد في النادي ونحن نشعر كجهاز فني بالارتياح في النادي لأنه بيتنا، ولكن لدينا بعض الأمور تحتاج للحل وننتظر اتضاح الرؤية بشأن الصفقات وحل أزمة نادي النجوم، لاسيما أن النادي مهدد بوقف قيده في الانتقالات المقبلة.

وأضاف، عقد نادي الإسماعيلي ينفطر والإدارة لا تحرك ساكنا، ومطالبنا من الادارة بسيطة وكل ما نحتاجه تجديد تعاقد اللاعبين الحاليين والتعاقد مع 4 صفقات جديدة، مشيرا إلى أن إيهاب جلال لديه عرضين وليس عرض واحد ولكنه لن يتاجر بنادي الإسماعيلي.

ونستعرض أبرز اللاعبين المهددين بالرحيل عن الاسماعيلى بالموسم الجديد وتسببوا فى اشتعال نيران الأزمة بين الادارة وإيهاب جلال..

لاعبون انتهت عقودهم ووقعوا لأندية أخرى

1_ التونسى فخر الدين بن يوسف وقع لبيراميدز 

2_ الأنجولى أرى بابل وقع للاتحاد السكندرى 

3_ محمد هاشم وقع للاتحاد السكندرى 

4_ نادر رمضان وقع للاتحاد السكندرى

لاعبون تنتهى إعارتهم بنهاية الموسم الجارى 

1_ حسين السيد مارسيلو من الطلائع 

2_ محمد حسن من سيراميكا 

3_ عبد الله جمعة من حرس الحدود 

4_ مصطفى الزنارى من طلائع الجيش 

5_أحمد العش من الاهلى 

6_ زياد طارق من الاهلى 

لاعبون تنتهى عقودهم نهاية الموسم المقبل ويحق لهم التوقيع لأى نادٍ فى يناير 

1_ عماد حمدى 

2_ شكرى نجيب 

3_ محمد صادق 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة