ماذا قدم محمد صلاح في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزى مع ليفربول؟

الإثنين، 16 أغسطس 2021 12:00 ص
ماذا قدم محمد صلاح في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزى مع ليفربول؟ محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الدولى المصرى محمد صلاح في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تألق وقاد فريقه ليفربول لتحقيق انتصار عريض على حساب نورويتش سيتى بثلاثية نظيفة كان شريكا فيهم جميعاً حيث استطاع ان يسجل هدفاً ويصنع هدفين.

ويعول نادي ليفربول في الكثير على محمد صلاح حيث استطاع اللاعب الدولي أن يكون هداف الريدز في المواسم الأربعة الماضية وينافس بقوة على لقب هداف البريميرليج خلال الموسم الحالي بعدما افتتح سجله التهديفي في الموسم الحالي بهدف رائع.

وينتهى عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل ما يجعله مرشحاً لتسجيل المزيد من الأهداف في الجولة الافتتاحية في البريميرليج خلال الموسم المقبل لتعديل ترتيبه بالقائمة.

واختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة توتنهام ضد مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف سجله اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون حيث شهدت المواجهات ندية كبرى على مستوى الأندية واللاعبين أيضاً.

 

ماذا قدم محمد صلاح في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي

عدد الأهداف: 1

عدد الأسيست: 2

أهداف بالقدم اليسرى: 1

اهداف بالقدم اليمنى: 0

أهداف بالرأس: 0

عدد التسديدات: 5

عدد التسديدات على المرمى: 2

دقة التسديدات: 40%

التسديدات المحظورة: 1

عدد التمريرات الدقيقة: 24

خلق فرص كبيرة: 3

العرضيات: 0

إضاعة فرص كبيرة: 1

الأخطاء: 1

وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة بريميرليج، يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما في الجولة الاولى، حيث نجح مو من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

كما سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وواصل صلاح تألقه في المباريات الافتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة