لوكاكو جاهز لمواجهة آرسنال فى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 16 أغسطس 2021 12:55 ص
لوكاكو جاهز لمواجهة آرسنال فى الدورى الإنجليزى لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ثنائي تشيلسي الوافد الجديد روميلو لوكاكو ونجم الفريق نجولو كانتي في طريقهما للمشاركة في مباراة الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز المرتقبة مع غريمه اللندني أرسنال.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية، أن من المقرر أن ينضم لوكاكو الذي يحمل الرقم القياسي كأغلى صفقة في تاريخ النادي بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني، والقادم  من إنتر ميلان الأسبوع الماضي، إلى زملائه الجدد في ملعب "كوبهام" التدريبي في تشيلسي يوم الثلاثاء بعد فترة قصيرة في الحجر الصحي بسبب قواعد فيروس كورونا.

ويعاني لاعب الوسط المؤثر كانتي، الذي غاب عن الملاعب أيضًا في الفوز الساحق 3-0 يوم السبت على كريستال بالاس، من مشكلة في الكاحل لكن من المتوقع أن يعود سريعًا قبل مباراة الجانرز.

وقال توماس توخيل مدرب البلوز: "نتوقع خروج روميلو من الحجر الصحي يوم الاثنين ويمكنه الانضمام يوم الثلاثاء إلى تدريب الفريق لأن يوم الإثنين هو يوم إجازتنا".

أضاف: "سنعده ليكون جاهزًا لأرسنال ونأمل أن يكون على أرض الملعب، أدخلنا المهاجم الأول ونريده على أرض الملعب، هذا واضح جدا".

ولم يخاطر توخيل من خلال الدفع بـ كانتي ضد كريستال بالاس بعد أن لعب أول 65 دقيقة من الفوز بكأس السوبر الأوروبي الأسبوع الماضي على فياريال الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة