محافظ دمياط تشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات بمدينة رأس البر

الأحد، 15 أغسطس 2021 09:38 م
محافظ دمياط تشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات بمدينة رأس البر جانب من الاجتماع
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عددا من الملفات الخاصة بمدينة رأس البر وذلك خلال الاجتماع المُنعقد اليوم الأحد بحضور اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد واللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ونائبى رئيس الوحدة المحلية وعدد من مديرى الإدارات المعنية بالوحدة المحلية وإدارة المتابعة بديوان عام المحافظة.

وفى مستهل الاجتماع شددت "المحافظ" على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات بكافة أرجاء المدينة خاصة بالسوق العمومى والسوق الحضارى بشارع 33 لمنع أى تعديات على الطريق العام من المنتفعين بباكيات السوق، مؤكدة على تنفيذ هذه الحملات بشكل دورى للحفاظ على المظهر الحضارى العام للمدينة والتصدى لأى مخالفات فى هذا الخصوص، كما وجهت بمصادرة مكبرات الصوت التى يستخدمها الباعة الجائلون وتتسبب فى التلوث السمعى، وتنظيم عملية استقبال رحلات اليوم الواحد وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور.

وأكدت محافظ دمياط على سحب الباكيات بسوقا النيل الحضارى و51 الخاصة بالمنتفعين الذين لم يلتزموا بتسكينها بعد إرسال إنذارات لهم، تمهيدًا لتسكينها لمتقدمين آخرين ممن ينطبق عليهم الشروط.

وتابعت الدكتورة منال عوض منظومة تحصيل إيرادات بوابتى المدينة، حيث أمرت بالمرور الدورى لإحكام الرقابة على تلك المنظومة ومنع أى تلاعب من القائمين عليها.

وعلى جانب آخر، اطلعت "المحافظ" الموقف الخاص بالجراجات المخالفة وما تم اتخاذه من إجراءات بخصوص ذلك الملف، موجهة بحصر قرارات السحب الصادرة بشأن الجراجات والتى تم تحويلها لأنشطة تجارية بالمخالفة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال قطع الأراضى التى تم سحبها، مشددة أيضاً على تكثيف حملات النظافة بنطاق المدينة وبمنطقة الامتداد العمرانى، وزيادة اعداد العمالة خاصة خلال فصل الصيف مع تزايد الإقبال ووضع خطة محددة للارتقاء بتلك المنظومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة