محافظ البحيرة يسلم شيكات لـ69 من أصحاب المشاريع الصغيرة بـ483 ألف جنيه

الأحد، 15 أغسطس 2021 08:33 م
محافظ البحيرة يسلم شيكات لـ69 من أصحاب المشاريع الصغيرة بـ483 ألف جنيه جانب من الاحتفالية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أهمية الدور الكبير والحيوى الذي تقوم به الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني كشركاء للتنمية على أرض محافظة البحيرة من خلال كافة الأنشطة والمشاركة المتنوعة التى تقوم به تلك المؤسسات.

 

وأشار المحافظ إلى أن الدولة المصرية وفرت كل السبل الممكنة لتوفير فرص العمل الجادة للشباب لتحقيق حياة كريمة لأبنائها وذلك من خلال مشروعات تنموية عملاقة تشهدها مصرنا الغالية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  لبناء «الجمهورية الجديدة» . التى ترتكز على تحسين معيشة المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، والارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم.

  

جاء ذلك خلال احتفالية بديوان عام المحافظة لتسليم عدد 69 شيك مساعدات بإجمالي مبلغ 483 ألف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة ولأرباب المشاريع الصغيرة من أبناء المحافظة. 

 

وقام المحافظ بتوزيع الشيكات على المستفيدين بواقع شيك بقيمة سبعة الاف جنية لكل حالة كقرض حسن يتم سداده خلال عام مع الحصول على قرض بنفس القيمة مع بداية العام الثانى ويتم سداده مع نهاية العام الثانى ايضا وفى حالة التاكد من جدية تنفيذ المشروع يحصل المستفيد على القرض بنفس القيمة فى صورة منحة لا ترد، حيث تم خلال العامين الماضيين فقط توزيع اكثر من 1000 قرض حسن مماثل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة