رئيس النصر السعودى: الشناوى ليس فى حساباتنا.. وإذا أردناه نعرف نتواصل مع ناديه

الأحد، 15 أغسطس 2021 04:25 م
رئيس النصر السعودى: الشناوى ليس فى حساباتنا.. وإذا أردناه نعرف نتواصل مع ناديه محمد الشناوي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح مسلي آل معمر رئيس نادى النصر السعودي، حقيقة التفاوض بين ناديه مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد الأنباء التى خرجت خلال الأيام الماضية.

وأغلق النادي الأهلي الباب أمام أية إغراءات تصل النادي بشأن التعاقد مع محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتأكيد على رفض مناقشة أية عروض تصل النادي بشأن التعاقد مع الحارس الدولي في ظل رغبة الأهلي في الإبقاء على حارسه وعدم وجود أية نية للتفريط فيه.

وقال آل معمر فى تصريحات لبرنامج شوت على قناة SSC: "نحترم محمد الشناوي، هو نجم كبير، لكن ما قيل عن التفاوض معه غير صحيح، إذا أردنا التعاقد مع الشناوي نعرف كيف نتواصل مع ناديه وكيف نتعاقد معه".

 

 

 

كان حازم الحديدى، وكيل أعمال محمد الشناوى قد كشف أن اللاعب يمتلك عرضاً إسبانيا وآخر إيطاليا، مؤكداً أن القلعة الحمراء لن تقف أمام مصلحة الحارس المتألق. وقال حازم الحديدى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "ليس صحيحاً أن ناديي الهلال والنصر السعوديان تقدما بعرض للشناوى، فهى مجرد عروض شفهية من بعض الوسطاء لم ترتق للصيغة الرسمية، فالعروض الخليجية وعلى رأسها السعودية ليست مرفوضة من حارس الأهلى".

وأضاف حازم الحديدى، "الشناوى يمتلك عرضا إسبانيا وآخر إيطاليا، والأهلى اعتاد ألا يقف فى طريق مصلحة نجومه، وهذه ضريبة الأندية الكبرى فهى ترحب برحيل النجوم طالما تلقت عرضا مناسبا وطالما توافر البديل المناسب، سواء داخل النادى أو حتى التفكير فى التعاقد مع حارس جديد".

وتابع وكيل أعمال الشناوى "حارس الأهلى يرفض التحدث فى أية عروض احترافية بالوقت الحالى لرغبته فى التركيز مع فريقه لاسيما فى ظل تبقى 5 مباريات حاسمة فى مشوار الفريق بالدوري".

وأضاف الحديدى، "الشناوى لن يتخذ أى قرار سوى بالاتفاق مع الأهلى فى ظل العلاقة  القوية التى تجمع الحارس مع القلعة الحمراء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة