توتنهام ضد مان سيتي.. سترلينج: من الصعب تقبل الهزيمة لكن الموسم طويل

الأحد، 15 أغسطس 2021 10:51 م
توتنهام ضد مان سيتي.. سترلينج: من الصعب تقبل الهزيمة لكن الموسم طويل سترلينج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه من الصعب تقبل الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام مضيفه توتنهام، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" 2021-2022.

وقال سترلينج في تصريحاته عقب المباراة "كنا جيدين في أول 15 دقيقة، لقد استمروا في اللعب على المرتدات، ونحن سنتعافى سريعا مرة أخرى".

أضاف سترلينج "من الصعب دائما البدء بالهزيمة، لكن الطريق طويل، نحتاج إلى الحفاظ على تركيزنا والتعافي منه".

وواصل سترلينج تصريحاته قائلا "اعتقدت أنه كان بإمكاننا السيطرة على المباراة بشكل أفضل قليلا، لقد سمحنا لهم بالمرتدات، وقد فعلوا الشيء الأكثر أهمية في كرة القدم - وضع الكرة في الشباك. لم نتمكن من ذلك"، مضيفا "الأمر بهذه البساطة. من الصعب تقبل الهزيمة، لكنه موسم طويل".

وواصل مانشستر سيتى بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا نتائجه السلبية في الموسم الجديد، بعد خسارته لقب الدرع الخيرية أمام فريق ليستر سيتي بهدف نظيف الأسبوع الماضى على ملعب "ويمبلى".

وخاض مانشستر سيتى لقاء توتنهام بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: إيدرسون / خط الدفاع: دياز، ناثان أكي، ميندى، كانسيلو / خط الوسط: جوندوجان، جاك جريليش، فرناندينيو / خط الهجوم: رياض محرز، فيران توريس، سترلينج.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة