تحويل 66 سيارة للعمل بالغاز الطبيعى فى الوادى الجديد.. صور

الأحد، 15 أغسطس 2021 05:18 م
تحويل 66 سيارة للعمل بالغاز الطبيعى فى الوادى الجديد.. صور محطات غاز طبيعي
الوادى الجديد - ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حنان مجدى نائب محافظ الوادى الجديد، أن إجمالى السيارات التى تم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعى بمدينة الخارجة بلغ 66 سيارة ما بين أجرة وملاكى وحكومى، وذلك ضمن الخدمات التى يشملها مشروع توصيل الغاز الطبيعى بالمحافظة .

تحويل 66 سيارة للعمل بالغاز الطبيعى
تحويل 66 سيارة للعمل بالغاز الطبيعى

أضافت نائب المحافظ فى بيان لها اليوم الأحد، أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أصدر توجيهاته مؤخرا للمختصين بتحويل سيارة المحافظ المصلحية لتعمل بالغاز الطبيعى بدلا من البنزين لتكون أول سيارة حكومية يتم تحويلها فى تلك المنظومة بالمحافظة، وذلك فى إطار مشروع توصيل الغاز الطبيعى للمحافظة وضمن خطه تحويل السيارات الحكومية بالمحافظة للعمل بالغاز الطبيعى لترشيد الإنفاق.

مشروع الغاز الطبيعي
مشروع الغاز الطبيعي

أكد الزملوط، فى بيان صحفى له، عن بدء تشغيل هذه الخدمة فى شهر يونيو المقبل، فى مركز الخارجة كمرحلة أولى مع تكليف وسائل الإعلام المحلية ومراكز النيل للإعلام بتوعية الجماهير بأهمية فوائد تحويل تشغيل السيارات بالغاز الطبيعى بدلًا من الوقود العادي.

محطة غاز طبيعي
محطة غاز طبيعي

وأشارت المهندسة إيمان حسين المنسق العام للمشروع أن خطة تحويل السيارات تهدف إلى ترشيد إستهلاك الوقود والحفاظ على البيئة من التلوث و ترشيد النفقات، لافتاََ إلى سرعة وسهولة إجراءات التحويل لكل أنواع المركبات التى تتم من خلال محطة التحويل التى تم إنشائها بالطريق الدائرى بمدينة الخارجة.

تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى
تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة