أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو: ميسي متفاهم مع زملائه ونعيش أسبوع مثير فى باريس سان جيرمان

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:10 ص
بوتشيتينو: ميسي متفاهم مع زملائه ونعيش أسبوع مثير فى باريس سان جيرمان بوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على انسجام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع زملائه مع اللاعبين بشكل سريع، بعد فوز سان جيرمان على ستراسبورج، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان

وقال بوتشيتينو في تصريحات بعد المباراة: "هنالك أمور إيجابية أنا سعيدٌ بها، أنا سعيد أيضاً بالفريق، بالطبع هنالك اشياء نحتاج الى تطويرها نحن في بداية الموسم، ولكنني كما قلت أنا سعيد بالمجموعة".

وأضاف قائلا: نعم كان اسبوعاً مثيراً للباريسيين، الآن لدينا لاعبون مُذهلون في الفريق والتحدي الان هو محاولة ترجمة هذه الطاقه لتنسجم مع الفريق، علينا أن نكون متحدين".

وتابع بوتشيتينو قائلا عن ميسي: "أنا سعيد بتواجده هُنا، ميسي الأفضل في العالم، التفاهم والاحساس بينه ويين زملائه ممتاز وسعيدين بوجوده مجدداً".

وواصل قائلا: "الشوط الأول كان رائعا ، بداية الشوط الثاني كانت مُعقدة مع القليل من الطاقة، علينا احترام الخصوم ، وهذا لم نفعله ببعض دقائق الشوط الثاني، لكن أنا سعيد بالأداء وبالنقاط الستة بعد جولتين".

وعن النجم كيليان مبابي قال بوتشيتينو :"مبابي مركز على أهدافنا، وأنا سعيد به، عليه أن يواصل هكذا، أنا لم أسمع صافرات الاستهجان".

باريس سان جيرمان
 

تقدم ماورو إيكاري في الدقيقة 3 وأضاف كيليان مبابي الثاني في الدقيقة 25 قبل أن يسجل جوليان دراكسلر الثالث في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول 3-0.

في الشوط الثاني حاول الضيوف العودة من خلال تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 53 و64 عبر كيفن جاميرو ولودفيتش، قبل أن يحبط الاسباني بابلو سارابيا الريمونتادا ويسجل الرابع لباريس في الدقيقة 86.

وغاب عن المباراة الثنائي ليونيل ميسي ونيمار داسيلفا لعدم الجاهزية، لكنهما شاهدا اللقاء من المدرجات، حيث تواجد الأرجنتيني قبل المباراة وتم تقديمه امام الجماهير مع الصفقات الجديدة.

وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: نافاس/ الدفاع: حكيمي - كيرير - كيمبيمبي – ديالو/ الوسط: فينالدوم - هيريرا - ايبمبي – دراكسلر/الهجوم: مبابي – ايكاردي.

وافتتح باريس الموسم بالفوز على تروا بهدفين لهدف، ليحقق الفوز الثاني على التوالي ويحصد 6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة