المجتمعات العمرانية: الدولة تقدم وحدات الإسكان للشباب بـ50% من ثمنها

الأحد، 15 أغسطس 2021 03:00 ص
المجتمعات العمرانية: الدولة تقدم وحدات الإسكان للشباب بـ50% من ثمنها جانب من المداخلة
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن جميع الوحدات السكنية يتم تسليمها للمواطنين كاملة التشطيب، مشيرا إلى أن الإسكان الاجتماعى بدأ عام 2014 بـ135 ألف جنيه، وارتفع الآن بسبب ارتفاع الخامات إلى 220 ألف جنيه، مؤكدا على أن الإسكان الاجتماعى مدعم من الدولة إلى الشباب، من خلال الدعم المباشر والذى يبلغ من 5 جنيهات وحتى 60 ألف جنيه، ودعم غير مباشر والذى يشمل قيمة الأرض والمرافق، وفروق الأسعار للمقاولين، الشاب اليوم يأخذ الوحدة بـ 50% من ثمنها. 

 

وأضاف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، خلال مداخلة هاتفية، اليوم السبت، على برنامج صالة التحرير، والذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على فضائية صدى البلد، أن هذه الوحدات تبلغ مساحتها 90 مترًا، وخاضعة لمبادرة التمويل العقارى، أى أنها على تقسيط 30 عامًا.

 

وأكد المهندس عبد المطلب عمارة، على أن الرئيس السيسى افتتح اليوم 66 ألف وحدة سكنية فى 4 مدن، لافتا إلى أن وحدات الإسكان الاجتماعى الجارى بناؤها حاليًا سيرتفع سعرها وقد يصل إلى 265 ألف جنيه.

 

واستطرد المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن الدولة تقدم وحدات الإسكان الاجتماعى للمواطنين بنصف سعر قيمتها الحقيقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة