أكرم القصاص - علا الشافعي

"ملك البدايات".. ليفربول يشيد بانطلاقة محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 15 أغسطس 2021 08:27 م
"ملك البدايات".. ليفربول يشيد بانطلاقة محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نادي ليفربول الانجليزي بانطلاقة النجم المصري محمد صلاح مع الريدز خلال كل موسم، وشارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر" فيديو استعاد به بداية الفرعون المصري كل موسم مع ليفربول، حيث سجل فى كل مباراة افتتاحية منذ موسم 2018، وعلق عليه قائلا: "ملك البدايات في الدوري الممتاز".

وسجل النجم المصرى محمد صلاح في أول مباراة للريدز في كل موسم من البريميرليج في الأعوام الأربع الماضية منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزى.

وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة بريميرليج، يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما في الجولة الاولى، حيث نجح مو من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

 

كما سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وواصل صلاح تألقه في المباريات الافتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة