نورويتش ضد ليفربول.. صلاح يقود الريدز فى افتتاح مشواره بالدورى الإنجليزى

السبت، 14 أغسطس 2021 08:00 ص
نورويتش ضد ليفربول.. صلاح يقود الريدز فى افتتاح مشواره بالدورى الإنجليزى ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح مشواره في بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز للموسم الجديد 2021 / 2022 بمواجهة ضد نورويتش سيتى في اللقاء الذى سيقام في تمام السادسة والنصف على ملعب "كارو رود" والتي يسعى فيها الريدز الى بداية قوية بعد استعادة قواه الدفاعية التي غابت عن غالبية مباريات الموسم الماضى بسبب الإصابة.

وفاز ليفربول في آخر خمس مباريات بالموسم الماضي لينجح في إنهاء الدوري في المربع الذهبي بعد أن كان هدفا صعب المنال ومواجهة نوريتش توفر لفريق المدرب يورجن كلوب فرصة للبناء على هذا الحافز.

وتضررت حملة دفاع ليفربول عن اللقب في الموسم الماضي من سلسلة إصابات بخط الدفاع أبرزها لفيرجيل فان دايك.

لذا لم تجد أنباء غياب الظهير الأيسر آندي روبرتسون عن الرحلة إلى نوريتش، بسبب إصابة بالأربطة خلال لقاء ودي أمام أتليتيك بيلباو هذا الأسبوع، أي ترحيب، لكن استعادة جهود المصابين وانضمام المدافع ابراهيما كوناتى توفر لليفربول تغطية أكبر في الموسم الطويل.

ويأمل محمد صلاح في قيادة هجوم ليفربول للمنافسة مجدداً على لقب هداف الدورى الانجليزى الذي استطاع الفوز بها مرتين قبل سابق وكان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على الثالثة خلال الموسم المنقضي والتي خسرها لصالح هاري كين في آخر جولة بفارق هدف وحيد.

وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن عدم حاجته لمزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل مباراة الريدز.

وأشار يورجن كلوب مقابلة مع قناة "TV2" النرويجية، إلى أنه من غير المرجح أن تصل وجوه جديدة في صفوف الريدز خلال الأسابيع الأخيرة من الميركاتو، ما لم يغادر أحد.
 
وقال يورجن كلوب: "نحن في الصيف، ونافذة الانتقالات تظل مفتوحة، ويتوقع الجميع تعاقدات مع بعض اللاعبين، لكن سنرى ما سيحدث".
 
وأضاف مدرب ليفربول: "لا نريد شراء لاعبين جدد، أعتقد أننا لدينا بالفعل لاعبون جيدون في فريقنا، دعنا نذهب للموسم الجديد بهذا الفريق، مع استعادة العديد من الإصابات.
 
وتابع المدرب الألماني: "في خط الوسط، لدينا لاعبون يتمتعون بخبرة مثل تياجو وفابيينيو وهندرسون وتشامبرلين ونابي كيتا، ولدينا شباب صغار مثل هيرفي إيليوت وكورتيس جونس".
 
وواصل كلوب حديثه: "في الهجوم، لدينا ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، وجوتا وشاكيري، ومينامينو وأوريجي".
 
واختتم: "إذا كنت ترغب في شراء مثل هؤلاء اللاعبين الآن، فعليك إنفاق الكثير من المال، ونحن لا يتعين علينا القيام بذلك، لأن اللاعبين في فريقنا بالفعل".

في المقابل يسعى نورويتش سيتى الى استغلال عاملى الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة من أنياب ليفربول حيث يأمل في تحقيق المفاجأة خاصة وانه استطاع أن يضم العديد من العناصر القادرة على تصحيح مسار الفريق في الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة