كيف خططت لجنة الزمالك للحفاظ على قوام كوماندز اليد وإبرام صفقات جديدة؟

السبت، 14 أغسطس 2021 01:14 م
كيف خططت لجنة الزمالك للحفاظ على قوام كوماندز اليد وإبرام صفقات جديدة؟ كريم هنداوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب فى التخطيط للحفاظ على القوام الأساسي لفريق كرة اليد فى الموسم الجديد بالتجديد للنجوم وسط إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق .

واستطاعت لجنة لبيب استعادة حارس المرمى كريم هنداوى بعد دفع الشرط الجزائى لفريقه المقدونى السابق لتدعيم حراسة المرمى بعد رحيل محمد على للإحتراف فى الدورى الفرنسى.
 
 
كما نجحت اللجنة فى التجديد لنجم و قائد الفريق أحمد الأحمر، حيث كان قد تم الإتفاق معه على كافة بنود التعاقد قبل الدورة الأولمبية، ووقع بعد عودته من طوكيو 2020 مباشرة .
 
فيما تعاقد الزمالك مع الثنائى، سيف الدرع قادما من هليوبوليس وسط صراع مع النادى الأهلى الذى كان يخطط للحصول على توقيع اللاعب ومحمد بسيونى مودى قادما من سبورتنج.
 
وكذا تعاقد  مسئولو الزمالك مع الإسبانى أوليفر روى مساعد المديرالفنى لنادى برشلونة السابق فى دورى أبطال أوروبا خلفا لحسين زكى، وسط تجديد عقود الثلاثى وسام نوار وأحمد مؤمن صفا (دودو) وأحمد حسام  لمدة موسمين.
 
كما قامت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي فريق اليد، حيث تسلم اللاعبون كافة المستحقات وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة