سواريز يتصدر قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني

السبت، 14 أغسطس 2021 08:07 م
سواريز يتصدر قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتيني دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق سيلتا فيجو، فى الخامسة والنصف من مساء غدٍ الأحد، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني "الليجا" 2021 – 2021.

وتصدر النجم الأوروجوايانى لويس سواريز قائمة أتلتيكو مدريد، لمواجهة سيلتا فيجو، بجانب تواجد لاعب الوسط الأرجنتيني الجديد رودريجو دى بول القادم من أودينيزى الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 35 مليون يورو.

فى المقابل يغيب النجم البرتغالى جواو فيليكس الذى مازال يتعافى من الإصابة.

وعلق مدرب أتلتيكو مدريد، عن مواجهة سيلتا فيجو قائلا:"منافس خطير وأحد أولئك الذين قدموا أفضل أداء في الموسم الماضي بعد وصول كوديت. لقد نقل إلى الفريق قوة وشدة وتعافي جيد بعد كل تعثر".

وأثني المدرب الأرجنتيني، رودريجو دي باول لاعبه الجديد، قائلاً "لقد جاء قبل العطلة للتكيف مع المجموعة. لاعب لديه رؤية في الملعب ، التعامل الجيد مع الكرة، سنرى ما إذا كان يستطيع التكيف مع ما يحتاجه الفريق".

وبخصوص أهداف أتلتيكو مدريد حامل لقب الليجا، علق سيميوني، "لن نغير مسارنا، مباراة تلو الأخرى، افهم ما هو شكل الليجا والتنافس كما كنا نفعل على مدى السنوات التسع والنصف الماضية".

وجاء قائمة أتلتيكو مدريد على النحو التالى:
 

قائمة اتلتيكو مدريد
قائمة اتلتيكو مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة