اليوم السابع يرصد لحظة بلحظة.. أسرة دلال عبدالعزيز تحيي الجمعة الأولى لها بقبرها

السبت، 14 أغسطس 2021 01:06 ص
اليوم السابع يرصد لحظة بلحظة.. أسرة دلال عبدالعزيز تحيي الجمعة الأولى لها بقبرها دلال عبد العزيز
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن الجمعة الأولى للفنانة دلال عبد العزيز في قبرها، وأجواء الزيارة الأولى لعائلة سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى المقبرة، عقب الجنازة.

في اليوم السابع حرصنا على الحضور لتسجيل هذه اللقطات البداية كانت في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث تم فتح المقابر انتظارا لحضور دنيا وإيمى سمير غانم والمحبين والأصدقاء، وكان ملاحظ وضع لوحة رخامية جديد بجوار اسم الفنان سمير غانم كتب عليها الفنانة دلال عبد العزيز .

الفنانة دنيا سمير غانم كانت أول الواصلين إلى القبرين، وحرصت على الجلوس أمام قبر والدتها وقراءة القرآن لها، كما قامت بالدعاء لها ولوالدها الفنان سمير غانم، لكن الفنانة إيمي سمير غانم طوال فترة تواجدنا لم تظهر أمام القبر، أو لم تزره .

كمان حضر حسام غانم شقيق الفنان سمير غانم، والذى لم يتغيب عن قبر شقيقه طوال أيام الجمعة السابقة، وظل على مدار الشهور الثلاثة اللى فاتت على وفاة سمير غانم حاضرا، جمعة ورا جمعة، يحرص على قراءة الفاتحة والدعاء لشقيقه، النهاردة كان في مقدمة الحضور للمقابر، ولاحظنا وقوفه بجوار قبر الفنانة دلال عبد العزيز والدعاء ليها وقراءة القرآن.

 حسام غانم حضر بصحبة شقيقاته للدعاء لكلاً من سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز والذى وافتها المنية منذ أيام قليلة وقال حسام غانم أثناء مغادرته للحضور حول المدفن: شكر الله سعيكم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة