أكرم القصاص

محمد صلاح يسجل ويصنع فى ثلاثية ليفربول ضد نورويتش بالدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 14 أغسطس 2021 08:23 م
محمد صلاح يسجل ويصنع فى ثلاثية ليفربول ضد نورويتش بالدوري الإنجليزي.. فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على نظيره نورويتش سيتى، بثلاثة دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب " كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2021-2022.

أحرز النجم البرتغالى ديوجو جوتا الهدف الأول لصالح ليفربول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح بالدقيقة 26 من زمن المباراة.

وأضاف المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو الذى شارك كبديل، ثانى أهداف ليفربول في الدقيقة 65 من زمن المباراة من صناعة محمد صلاح أيضًا.

 

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل ثالث أهداف ليفربول بالدقيقة 74 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في الموسم الجديد.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي ينجح في التسجيل فى المباراة الافتتاحية للبريميرليج للموسم الخامس على التوالي.

وسجل النجم المصرى في أول مباراة مع الريدز في كل موسم من البريميرليج في الأعوام الأربع الماضية منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزى.

وذكرت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية عبر "تويتر"، أن محمد صلاح ساهم بـ 24 هدفًا في 24 مباراة شارك فيها مع ليفربول ضد الأندية الصاعدة حديثًا بالدوري الإنجليزي، حيث أحرز 14 هدفا بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة.

وخاض ليفربول مواجهة نورويتش سيتى بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - ماتيب - فان دايك – تسيميكاس / خط الوسط: جيمس ميلنر - نابي كيتا – تشامبرلين / خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا.

وحصد ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، أول 3 نقاط في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي ليأتى بفارق الأهداف خلف فريق مانشستر يونايتد الذى اكتسح ليدز يونايتد بنتيجة 5-1.

ويسعى فريق ليفربول إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد خسارته في الموسم الماضي لصالح منافسه مانشستر سيتي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة