محمد صلاح يسعى للتسجيل للموسم الخامس توالياً فى افتتاحية الدورى الإنجليزي

الجمعة، 13 أغسطس 2021 04:00 ص
 محمد صلاح يسعى للتسجيل للموسم الخامس توالياً فى افتتاحية الدورى الإنجليزي محمد صلاح, نجم ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الدولى المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول إلى مواصلة تألقه فى المباريات الافتتاحية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، البريميرليج، حيث يحل الريدز ضيفا على نورويتش سيتي مساء السبت في الجولة الأولى للموسم الجديد.

وانضم صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويستهل ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز بريميرليج، عندما يواجه نوريتش سيتى غد السبت، بملعب كارو رود.

ويسعي صلاح إلى تسجيل أهدافه مع فريقه، في المباراة الافتتاحية للدوري للعام الخامس على التوالى حيث سجل فى افتتاحية  4 مواسم متتالية، 6 أهداف منهم هاتريك وهدف فى كل إفتتاحية.

وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة بريميرليج، يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما في الجولة الاولى، حيث نجح مو من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمرالمباراة.                           

كما سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز. 

وواصل صلاح تألقه في المباريات الإفتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

        

     

 

 

وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.

                                    

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة