قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة إنبي.. استبعاد شريف للإصابة.. خروج مروان واستمرار غياب بانون.. دخول كوكا وتواجد كهربا.. وليد سليمان راحة.. موسيماني يطمئن على هداف الدوري.. وتدريبات خفيفة للأسد المغربي

الجمعة، 13 أغسطس 2021 10:55 م
قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة إنبي.. استبعاد شريف للإصابة.. خروج مروان واستمرار غياب بانون.. دخول كوكا وتواجد كهربا.. وليد سليمان راحة.. موسيماني يطمئن على هداف الدوري.. وتدريبات خفيفة للأسد المغربي موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة إنبي المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وشهدت القائمة غياب كل من مروان محسن لأسباب فنية ومحمد شريف للإصابة وبدر بانون لعدم الجاهزية وتواجد محمود كهربا الذي غاب عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ووليد سليمان بسبب الإصابة وعدم الجاهزية وعودة أحمد نبيل كوكا لقائمة الأهلي.

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي المحدد المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

موسيماني يطمئن على الهداف

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد شريف مهاجم الفريق من أجل الاطمئنان على حالته، وجاءت الجلسة في حضور الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، قبل انطلاق مران الأهلي اليوم، وذلك من أجل متابعة حالة اللاعب الذي يعاني من الإصابة.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة قد أكد اليوم أن محمد شريف خضع لأشعة طبية أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وقال إن اللاعب يحتاج إلى فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوع وعشرة أيام من أجل إعلان جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية.

ويخضع محمد شريف لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

إراحة الحاوي

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تم منح وليد سليمان لاعب الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم، وذلك في إطار البرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له.

أضاف: "وليد سليمان شارك بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية وتم منحه راحة سلبية من التدريبات اليوم".

وأوضح أبو عبلة أن وليد سليمان سيكون جاهزًا للمشاركة بشكل كامل في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة إنبي.

تدريبات خفيفة لبانون

اكتفى بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بخوض تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الأهلي مساء اليوم.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إنه تم وضع برنامج بدني للاعب، خاصة أنه عائد من فترة راحة بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل تعافيه وظهور مسحته سلبية اليوم.

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي التاسعة مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة