صفقة غير متوقعة.. أنشيلوتي يفكر في ضم لويز إلى ريال مدريد

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:30 م
صفقة غير متوقعة.. أنشيلوتي يفكر في ضم لويز إلى ريال مدريد ديفيد لويز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اسبانية مفاجأة غير متوقعة يفكر فيها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وهي ضم المدافع البرازيلي المخضرم ديفيد لويز لصفوف النادى الملكي، من أجل تعويض رحيل القائد سيرجيو راموس الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان.

ومثل ديفيد لويز، البالغ من العمر 34 عاما، بعضًا من أفضل الأندية الأوروبية على مدار مسيرته، بعدما حقق العديد من النجاحات في تشيلسي وباريس سان جيرمان، شق المدافع البرازيلي طريقه إلى أرسنال قبل عامين، وأصبح عنصرا أساسيا في النادي اللندني قبل انتهاء عقده هذا الصيف.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية اليوم، الجمعة، فإن ديفيد لويز تعجبه فكرة اللعب في ريال مدريد وسيرفض كل العرُوض من أجل اللعب في نادي أحلامه، خاصة بعد نهاية عقده.

ويعد الاهتمام من ريال مدريد مفاجئًا بعض الشيء، حيث أن المدافع البرازيلي وصل إلى الثلاثينيات من عمره ويقترب من نهاية مسيرته، ولكن ما سيجلبه لاعب أرسنال السابق إلى النادي الملكي هو القيادة، وهو ما قد يفتقر إليه فريق الميرينجي بعد رحيل سيرجيو راموس.

ويشير التقرير إلى أن ريال مدريد ينظر إلى لويز كبديل لراموس، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون التعاقد معه حلاً قصير المدى في الدفاع، ولكن قد يكون لويز هو الخيار الاحتياطي الذي يحتاجه ريال مدريد، حيث من المتوقع أن يصبح إيدر ميليتاو قلب الدفاع الأساسي للوس بلانكوس بجانب ديفيد ألابا.

وما يتبقى الآن هو موافقة ريال مدريد على تقديم عرض لمدافع أرسنال السابق بقيمة 3 ملايين يورو في السنة للحصول على خدماته.

وشارك لويز في 73 مباراة وسجل أربعة أهداف مع أرسنال، لكن هذا الصيف أصبح لويز لاعباً حراً بعد انتهاء عقده مع أرسنال، وكان ريال مدريد من بين الذين يريدون الحصول على خدماته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة