سقوط سقف حجرة بعقار قديم بحى الجمرك يسفر عن إصابة شخص بالإسكندرية

الجمعة، 13 أغسطس 2021 11:47 م
سقوط سقف حجرة بعقار قديم بحى الجمرك يسفر عن إصابة شخص بالإسكندرية انيهار عقار - أرشيفية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقي حى الجمرك بالإسكندرية، بلاغا يفيد بسقوط سقف حجرة بالدور الأول علوى بالعقار الكائن 7 محمود مصطفى عسل، حيث أكد حى الجمرك فى بيان صادر اليوم أنه بناء على تعليمات  اللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك توجهت على الفور الإدارات المعنية إلى موقع الحدث وتمت المعاينة.
 
 وتبين أن العقار مكون من أرضى وثلاثة أدوار ومشغول بالسكان، ويوجد إصابة واحدة، والعقار صادر له قرار ترميم رقم 5 لسنة 2005 وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .
 
 
من جهه أخرى قام  حى المنتزه أول بمواصل أعمال التصدى لكافة المخالفات بنطاق الحى، بناءا على تكليفات المهندسة جيهان مسعود رئيس حى المنتزه أول بضرورة التصدى لكافة المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لإعادة الانضباط بنطاق الحى، حيث تم إيقاف أعمال حفر والتحفظ على حفار بشارع السوق خورشيد بناءا على بلاغ من إدارة المتابعة الميدانية بالحى وبتواجد مدير إدارة المتابعة الميدانية.
 
وتم إيقاف أعمال بمدرسة معالي السيوف بناء على الإشارة الواردة وبتواجد مهندس التنظيم والكول الأمنى، حيث تم التحفظ على ماكينة لحام وكوريك وشنيور و٢ مرزبة وتم عمل محضر.
 
 
كما تم إيقاف أعمال بناء لبلكونة بالدور الرابع علوي بالعقار رقم 33 شارع أحمد العوامري متفرع من شارع جمال عبدالناصر، حيث تم ايقاف الأعمال والتحفظ على أسمنت.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة