خطوبة نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا من شاب بريطانى تثير الجدل (فيديو)

الجمعة، 13 أغسطس 2021 10:00 ص
خطوبة نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا من شاب بريطانى تثير الجدل (فيديو) آلا شتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم آلا شتات حول خطوبة نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا من شاب بريطاني التي أثارت الجدل بعدما كشفت أنه هذا الشاب خطف قلبها.

استطاعت نورعمرو دياب، ابنة الهضبة من الفنانة شيرين رضا، أن تشعل السوشيال ميديا بأخبارها منذ بداية هذا العام، حيث تعرضت لأكثر من حدث خطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وجعلها تتصدر التريند، آخرها إعلان خطوبتها من شاب بريطاني.

وتصدرت نور التريند منذ أيام بإعلان خطبتها من شاب بريطاني من أصل إفريقي، وذلك من خلال بث مباشر عبر إنستجرام، قالت فيه إنها سعيدة جدا بخطوبتها، وسوف تعلن قريبًا عن التفاصيل الكاملة لحفل الخطوبة من خلال منشور عبر صفحاتها، وأضافت أنها ستشارك متابعيها صورا لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتداءه بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل.

يشار إلى أن نور هى الابنة الأولي للفنان عمرو دياب، والوحيدة للفنانة شيرين رضا، لديها 3 أخوة هم “كنزي وجنا وعبد الله”، ودرست العديد من التخصصات، من بينها البيولوجي في الجامعات المصرية، بالإضافة إلى تحضير ماجستير في التسويق، بالإضافة إلى دراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة، ويتابعها على موقع إنستجرام ما يزيد عن 400 ألف متابع من مختلف دول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة