الزمالك يستعد لدخول مغارة الدراويش غدا.. الفريق الأبيض يصل الإسماعيلية قبل المباراة بـ24 ساعة.. كارتيرون حائر فى التشكيل.. جلسات تحفيزية من لجنة لبيب.. شيكابالا جاهز لتعويض غياب بن شرقى وأوباما يظهر

الجمعة، 13 أغسطس 2021 04:00 م
الزمالك يستعد لدخول مغارة الدراويش غدا.. الفريق الأبيض يصل الإسماعيلية قبل المباراة بـ24 ساعة.. كارتيرون حائر فى التشكيل.. جلسات تحفيزية من لجنة لبيب.. شيكابالا جاهز لتعويض غياب بن شرقى وأوباما يظهر فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة طوارئ تسيطر على فريق الزمالك خلال الـ 24 ساعة المقبلة استعداداً لمواجهة الإسماعيلي فى المباراة المقرر لها السابعة مساء غد، ضمن مباريات الجولة الـ30 للدورى، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

الزمالك ليس أمامه سوى الفوز فى المباريات الخمسة المتبقية من عمر الدوري وأولها مباراة الإسماعيلي غدا لضمان الحصول علي لقب الدوري بعد تعثر الأهلي أمام الإسماعيلي وتعادل الفريقين بهدف لكل منهما فى الجولة الـ 29 للدورى، لذا فان الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون ولاعبى الفريق رفعوا حالة الطوارئ والتركيز استعدادا لاقتناص نقاط المباراة والاقتراب خطوة نحو اللقب.

الزمالك يصل الإسماعيلية

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فندق الإقامة فى الإسماعيلية للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي فى السابعة مساء غد، السبت باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

وأدى الزمالك صلاة الجمعة بفندق الإقامة، ومن المقرر أن يتناول الفريق وجبة الغداء وبعدها سيحصل اللاعبون على قسط من الراحة قبل خوض المران الختامي لمواجهة الإسماعيلي.

حيرة كارتيرون بسبب التشكيل

يعيش الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، حالة من الحيرة بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا داخل فريق الزمالك، قبل مواجهة الإسماعيلي المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر الدورى.

واستقر كارتيرون علي مراكز معينة في التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد، فيما لا تزال بعض المراكز تسبب حيرة لكارتيرون، وفي مقدمتها مركز خط الوسط حيث جاء تألق محمود عبد العزيز في مباراة الاتحاد السكندري مع عودة إمام عاشور للمشاركة في المباريات ليجعل المدير الفني يؤجل حسم مصير أي منهما للمشاركة.

وفى المقابل، فان مركز قلب الدفاع يعيش نفس الحالة بعد تألق محمد عبد الغني ومحمود الونش، وجاهزية محمود علاء الذي يقترب من العودة للمباريات وذلك خلال مباراة الغد بسبب فارق الخبرة بينه وبين محمد عبد الغني.

جلسات تحفيزية من لجنة حسين لبيب

تحدث أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مباراة الإسماعيلي المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدوري.

وجاءت جلسة أعضاء اللجنة برئاسة حسين لبيب في صورة تحفيز ودعم للاعبين قبل المواجهة المرتقبة وبعد انفراد الزمالك بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، قبل 5 مباريات من نهاية المسابقة.

ووجه أعضاء اللجنة رئاسل تحفيزية للاعبين خلال الجلسة وكان في مقدمتها رسالة حسين لبيب حيث طالبهم بتحقيق الفوز في المباريات الخمس المتبقية مع عمر الدوري.

فيما أكد هاني برزي عضو اللجنة على ضرورة اعتبار كل مباراة بطولة على حدة، ولابد من تحقيق لقب الدورى عن جدارة لما يمتلكه الفريق من لاعبين مميزين علي مستوي افريقيا.

بينما شدد حسام المندوه عضو اللجنة على أن الكرة الآن بين أقدام اللاعبين وعليهم إثبات جدارتهم بالفوز في كل مباراة لحسم لقب البطولة.

وطالب حسين السيد عضو اللجنة اللاعبين بالتركيز لإسعاد ملايين الجماهير البيضاء التي تنتظر منهم الكثير.

شيكابالا بدلا من بن شرقي في تشكيل الزمالك

استقر الفرنسي بارتيس كارتيرون علي الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من اشرف بن شرقي لاعب الفريق الموقوف بسبب حصوله علي الإنذار الثالث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، علي ان يعود يوسف أوباما للمشاركة في مركزه الأصلي صانع الألعاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة