أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء يستعد للأهلى بضم مهاجم مازيمبى ولاعب الوداد السابق وتجديد عقود لاعبيه

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:53 ص
الرجاء يستعد للأهلى بضم مهاجم مازيمبى ولاعب الوداد السابق وتجديد عقود لاعبيه فريق الرجاء المغربى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم نادى الرجاء البيضاوى المغربى صفوفه بعدة صفقات قوية استعداد لنهائى البطولة العربية أمام اتحاد جدة السعودى، يوم 21 أغسطس الجارى، وأيضا مباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلى المصرى، يوم 24 سبتمبر المقبل، وأيضا استعدادا للموسم الجديد.

مصطفى كوياتى
مصطفى كوياتى

وأعلن الرجاء، عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعى وموقعه الرسمى، ضم المهاجم الغينى مصطفى كوياتى، قادما من نادى مازيمبى الكونغولى، لمدة 3 مواسم.

محمد المناهيرى
محمد المناهيرى

كما أعلن الرجاء تعاقده مع الدولى المغربى محمد الناهيرى، قى صفقة انتقال حر بموجب عقد يمتد حتى يونيو 2024، بعدما فسخ عقده مع نادى العين السعودى.

الياس حداد
الياس حداد

وفى خطته لاستقرار الفريق قبل خوض المنافسات القارية والمحلية، جدد الرجاء تعاقده مع اللاعبين إلياس الحداد "موسم واحد"، والتجديد 3 مواسم للاعبين معاذ مشتنيم، فرح عبد الله ومحمد نعيم.

1
 

وكانت تقارير صحفية، كشفت أمس الخميس، أن لاعبى فريق الرجاء المغربى قاطعوا تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالى بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة لأكثر من شهرين، وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، أن لاعبى الرجاء رفضوا تسلم شيكات موقعة تحمل ختم مؤسسة الرجاء، وأصروا على أن يتسلموا شيكات تحمل توقيع رئيس النادى.

1
 

يشار إلى أن تقارير صحفية أكدت أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف" استقر بشكل شبه نهائى على إقامة مباراة الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا والرجاء المغربى بطل كأس الكونفدرالية يوم 24 سبتمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

E8n2c7nWUAAZSuA
 

 

E8n6bGtWYAEoIWE
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة