سولشاير: مانشستر يونايتد لن يكرر خطأ الموسم الماضي وسانشو يحتاج لوقت

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:41 ص
سولشاير: مانشستر يونايتد لن يكرر خطأ الموسم الماضي وسانشو يحتاج لوقت سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه لن يكرر أخطاء الموسم الماضي، بالخسارة 4 مباريات على ملعبه في بداية الموسم، وذلك قبل مواجهة ليدز يونايتد ظهر السبت في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي لليونايتد: "لقد خسرنا 3 أو 4 مباريات في مبارياتنا الأولى على أرضنا الموسم الماضي، لا أتذكر تمامًا، لكن هذا لن يحدث هذا العام".

وواصل سولشاير: "لقد كنا مستقرين من 1 نوفمبر إلى 10-12 مايو، حيث خسرنا مباراة واحدة فقط، إذا نجحنا في إعادة فعل ذلك، سنتمكن من المنافسة  في مارس وأبريل ومايو".

وتابع: "إذا واصلنا التحسن والتطور فأنا على ثقة تامة من أنه يمكننا الجلوس هنا للحديث عن أننا قضينا موسمًا جيدًا".

وأكمل سولشاير: "نحن ناد فاز تقليديًا بالعديد من الألقاب، وصلنا العام الماضي إلى نهائي، وبالطبع كان يجب أن نحصل على كأس بحلول هذا الوقت، لكن لم يكن الأمر كذلك".

وقال سولشاير عن الوافد الجديد جادون سانشو: "لقد كان لديه إجازة بعد بطولة اليورو وبعد ذلك كان مريضًا قليلاً، لسوء الحظ. لقد تدرب معنا في حصة تدريبية ونصف، لذلك لم يتدرب كثيرًا".

واختتم قائلا: "سيتطلب الأمر بعض الوقت قبل أن يستعيد لياقته، ولكن طوال الموسم سيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنا، إنه لاعب أنا متأكد من أنه سيمنحنا الكثير من اللحظات السعيدة في السنوات القادمة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة