أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوداد يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لشراء وليد الكرتى.. فيديو

الجمعة، 13 أغسطس 2021 03:24 م
رئيس الوداد يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لشراء وليد الكرتى.. فيديو وليد الكرتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سعيد الناصيري رئيس نادى الوداد المغربي أن مسئولى نادى الزمالك طلب ضم وليد الكرتي لاعب خط وسط الفريق المغربى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الناصيري فى تصريحات لموقع "chouftv" المغربي: "الزمالك طلب الحصول على وليد الكرتي وسنرى رغبة اللاعب، نافيا أن يكون المغربى حميد أحداد لاعب الزمالك سوف يدخل فى الصفقة.

وأضاف رئيس الوداد المغربى خلال تصريحاته: "الآن سنرى رغبة اللاعب، خلال الأربع والخمس سنوات الماضية كان الكرتي تأتي له الكثير من العروض وكنا نطلب منه الاستمرار وهو يوافق مشكورا، قبل الموسم طلبنا منه البقاء على أن نتحدث عن العروض بعد نهايته وهو ما حدث، بالتأكيد الوضع المالي خارج الوداد للكرتي سيكون أفضل والأمر متروك للاعب نفسه الآن".

 

عاد المغربي وليد الكرتي، لاعب الوسط الهجومي لنادي الوداد المغربي، إلى دائرة اهتمامات نادي الزمالك لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، حيث يعد "الكرتي" أحد الأهداف التي تم ترشيحها من أجل الانضمام إلى قلعة ميت عقبة، في أكثر من فترة انتقالات، ليعود مؤخرا وينضم إلى دائرة اهتمامات نادي الزمالك وفقا لما كشفه مصدر مطلع بالصفقة.

وانتقل وليد الكرتى إلى صفوف نادى الوداد المغربى موسم 2013 – 2014، قادمًا من نادى أولمبيك خريبكة المغربى، ويعد من العناصر الرئيسية بصفوف الوداد المغربي في السنوات الأخيرة ومن أبرز اللاعبين البارزين في صفوف الفريق المغربي وحال انضمامه إلى صفوف الزمالك سيكمل مثلث المغاربة حيث يضم الفريق الأبيض بين صفوفه الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم الذي سبق لهما اللعب للوداد المغربي أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة