أكرم القصاص - علا الشافعي

صوفيا فيرجارا وهايدي كلوم على السجادة الحمراء فى العرض المباشر لـ AGT

الخميس، 12 أغسطس 2021 11:05 ص
صوفيا فيرجارا وهايدي كلوم على السجادة الحمراء فى العرض المباشر لـ AGT صوفيا فيرجارا وهايدي كلوم فى العرض المباشر لـ AGT
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات المصورين النجمة صوفيا فيرجارا والنجمة هايدي كلوم على السجادة الحمراء قبل العروض الحية لموسم الـ 16 من  America’s Got Talent  الذي أقيم في مسرح دولبي في هوليوود.

sofia-vergara-heidi-klum-live-show-red-carpet-pics-01
 

 

sofia-vergara-heidi-klum-live-show-red-carpet-pics-05
 

 

sofia-vergara-heidi-klum-live-show-red-carpet-pics-16

وكان شاب مصرى قد أبهر لجنة تحكيم البرنامج الأمريكى الشهير America's Got Talent، أثناء إبراز موهبته فى الـBeatboxes، فور ظهوره على المسرح وممارسة هوايته والموهبة الذى يتمتع بها مدحت ممدوح اسم الشاب الذى خطف أنظار الجميع ونال إشادة أعضاء لجنة التحكيم بالكامل بمجرد انهاء فقرته، حيث أعلنوا جميعاً عن سعادتهم بما يقدمه.

مدحت ممدوح وفور وقوفه على المسرح وسؤاله من أين أنت أجاب أنه من مصر نال تصفيقا حادا من جانب الحضور ممن قاموا بتحيته بطريقة مميزة زادت سخونتها بمجرد بداية فقرته والكشف عن موهبته التي أثارت اعجاب الجميع من الحضور إلى لجنة التحكيم.

فقالت صوفيا فيرجارا عما يقدمه أنها اندهشت من إمكانية جمعه بين ألوان موسيقية مختلفة غربية وشرقية في قالب واحد بدون الشعور بأى فروق، بالإضافة إلى مهارته في السرعة بإظهار نغمات موسيقية متعددة بسرعة شديدة.

كما عبرت هيدى كلوم عضو لجنة التحكيم الأخرى عن انبهارها بما شاهدته من مهارة وموهبة كبيرة لدى الشاب مدحت مؤكدة أنها شعرت بسعادة غامرة من قلبها بمجرد الاستماع لما يقدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة