رجال شرطة فى مطار روسى ينقذون امرأة فقدت الوعى وسقطت فجأة.. فيديو

الخميس، 12 أغسطس 2021 05:32 م
رجال شرطة فى مطار روسى ينقذون امرأة فقدت الوعى وسقطت فجأة.. فيديو رجال الشرطة ينقذون امرأة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة في مطار كوروموك بمدينة سمارا في روسيا، واقعة إنسانية لرجال شرطة من أمن المطار وهم يهرعون إلى سيدة مسافرة بعد أن سقطت وفقدت الوعى، وبادر رجال الشرطة بسرعة استدعاء طاقم من الخدمة الطبية المسئول بالمطار للكشف على السيدة فاقدة الوعي ومساعدتهم في إفاقتهما بعد أن رصدتها الكاميرات وهي تسقط فجأة على الارض.

 

ونشرت شبكة "روسيا اليوم" لقطات من لحظة سقوط السيدة فاقدة الوعي على الأرض بعد أن أخرجت إدارة مطار كوروموك كاميرا المراقبة، لنقل التصرف السريع والإنساني من رجال الشرطة وسرعة إنقاذها بعد أن وجدوها فاقدة الوعي في مبنى المطار.

رجال الشرطة ينقذون امرأة
رجال الشرطة ينقذون امرأة

 

محاولة انقاذ المرأة
محاولة انقاذ المرأة

وفى واقعة إنقاذ أخرى، قفز ضابط شرطة ومسعف فى قناة شديدة البرودة في نوتنجهام بالمملكة المتحدة لإنقاذ امرأة فاقدة للوعي من الغرق، حيث سقطت في المياه، إلا أنهما تمكنا من إنقاذها في اللحظات الأخيرة قبل أن تفقد وعيها بالكامل.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الضابط ذهب إلى قناة مائية بمدينة نوتنجهام بالقرب من لندن، بعد بلاغ بسقوط امرأة كما تُظهر لقطات لعملية الإنقاذ الشرطي "لي لين" ومسعف خدمة الإسعاف في مدينة إيست ميدلاندز، الذي رغب في عدم الكشف عن هويته وهو يسحب المرأة من القناة.

وأوضح التقرير، أن ضباط الشرطة والمسعف ركضوا إلى مكان الحادث لإخراجها من الماء، وقال ضابط الشرطة إنه بينما كان يجري باتجاه القناة ، رأى المرأة الغارقة تفقد وعيها وتكافح من أجل إبقاء رأسها فوق الماء، وعندما اقترب منها كادت تفقد وعيها وتغرق فأسرع وأنقذها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة