باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. تحطم مروحية من طراز "مي-8" بروسيا.. سفارة ألمانيا بكابول تدعو رعاياها لمغادرة أفغانستان.. عون يستدعى حاكم مصرف لبنان بعد قرار رفع الدعم عن المحروقات

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. تحطم مروحية من طراز "مي-8" بروسيا.. سفارة ألمانيا بكابول تدعو رعاياها لمغادرة أفغانستان.. عون يستدعى حاكم مصرف لبنان بعد قرار رفع الدعم عن المحروقات أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
الرئيس اللبنانى يستدعى حاكم مصرف لبنان بعد قرار رفع الدعم عن المحروقات

استدعى الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الخميس، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة بعد قرار الحاكم ليل الأربعاء رفع الدعم عن المحروقات.

 
 
العراق: استهداف جديد لأبراج الطاقة يقطع الكهرباء عن سامراء

أعلنت وزارة الكهرباء العراقية توقف الخط الناقل توليد - سامراء جنوب تكريت؛ نتيجة تعرضه إلى عمل تخريبي بتفجير عبوة ناسفة في محافظة صلاح الدين.

 
 

السفارة الألمانية فى كابول تدعو رعاياها لمغادرة أفغانستان فى أسرع وقت

دعت السفارة الألمانية في العاصمة الأفغانية كابول، اليوم الخميس، جميع رعاياها الألمان إلى مغادرة أفغانستان فورا عبر الرحلات التجارية.

 

رحلة غرامية تنتهى بـ"جريمة قتل".. صحف إسبانيا تكشف قصة "القتيلة الكولومبية"

هزت جريمة قتل فتاة كولومبية على يد حبيبها فى برشلونة ، إسبانيا، فعثرت الشرطة الإسبانية على جثة امرأة، دارى لوز، تبلغ من العمر 30 عاما، الثلاثاء الماضى ، مع علامات واضحة على العنف.

20210812101004104
 

تسرب نفطى من سفينة شحن جنحت شمال شرق اليابان

أعلن خفر السواحل الياباني، اليوم الخميس، عن تسرب نفطي جراء تصدع سفينة شحن جنحت في ميناء شمال شرق البلاد قبل إعادة تعويمها ورسوها قبالة الساحل.

 

زلزال شدته 7.1 درجة يضرب جنوب الفلبين

ضرب زلزال، بلغت شدته 7.1 درجة على مقياس ريختر، جنوب الفلبين فجر اليوم الخميس، لكنه لم يتسبب حتى الآن في أضرار كبيرة، حسبما أفاد المعهد الفلبيني لعلم البراكين والزلازل "فيفولكس".

 

تحطم مروحية من طراز "مي-8" على متنها 16 شخصا بأقصى الشرق الروسى

تحطمت مروحية على متنها 16 شخصا بينهم 13 سائحا في شبه جزيرة "كامشاتكا" أقصى الشرق الروسي من طراز"مي-8"، وذلك وفق ما أفاد بيان هيئة الطوارئ المحلية في المنطقة.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة