أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. مهووس البرجر يدخل جينيس.. كاتى بيرى تطرح تصميمات مستوحاة من الفراعنة.. بريطانية تتغيب 18 شهرا بسبب كورونا.. وميكانيكى روسى يحول سيارة إلى آلة لإلقاء اللهب

الخميس، 12 أغسطس 2021 07:00 م
 أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. مهووس البرجر يدخل جينيس.. كاتى بيرى تطرح تصميمات مستوحاة من الفراعنة.. بريطانية تتغيب 18 شهرا بسبب كورونا.. وميكانيكى روسى يحول سيارة إلى آلة لإلقاء اللهب مهووس البرجر
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية، أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى غير تقليدية، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة وطبيعة ومنوعات.

ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

مهووس البرجر يدخل موسوعة جينيس بعد التهامه 32,340 ساندويتش منذ عام 1972

رفع أمريكي مهووس بتناول شرائح البرجر من رقمه القياسي في أكل الوجبات السريعة إلى 32,340 ساندويتش التهمها منذ عام 1972، بحسب موسوعة جينيس العالمية.

مهووس البرجر
مهووس البرجر

 

وحمل دونالد جورسك الرقم العالمي لأكثر من استهلك شرائح البرجر في حياته في عام 1999، ببلوغه التهام 30 ألف ساندويتش.

ويحتفظ صاحب الرقم القياسي بإيصالات طلباته منذ 17 مايو 1972، عندما اشترى سيارته الأولى، وكان وقتها يلتهم ما يصل إلى 9 ساندويتشات في اليوم، وفق ما ذكرت شبكة UPI الإخبارية.

ولا يقاوم جورسك رغبته اليومية في تناول وجبة البرجر، المكونة من قطعة خبز وشريحة لحم مع خضار الخس وشريحة الجبن وصلصة الطماطم، والتي يعتبرها ألذ وجبة طعام في العالم.

وتقول زوجته ماري: "لم يخبرني بهوسه بشرائح البرجر عندما التقيته للمرة الأولى، لكن لم يشكل الأمر هاجساً بيننا، وقد ظل يتناولها كل يوم، وكنت أحضرها له في بعض الأحيان".

والغريب أن هذا الكم الهائل من الوجبات الجاهزة لم يصب الرجل بمشاكل صحية، إذا يؤكد أن آخر فحوصاته الطبية يشير إلى انخفاض مستوى الكوليسترول لديه وعيشه بضغط دم طبيعي.

ويقول البالغ من العمر 64 عاماً إنه يحافظ على صحته بالحرص على خلو وجباته من البطاطس المقلية بالزيت، والمشي لمسافات طويلة كل يوم.

 

كاتي بيري تطرح تصميمات مستوحاه من التاريخ الفرعوني وتتذكر زيارتها لمصر..صور

كشفت النجمة العالمية كاتي بيري، عن تصميماتها الجديدة، والتى تمتلك خط أزياء يحمل اسمها بجانب كونها مغنية شهيرة، وأظهرت التصميمات إنها مستوحاة من التاريخ الفرعوني، حيث استخدمت كاتي الهرم ومفتاح الحياة في تصميماتها الجديدة.

تصميمات كاتي بيري
تصميمات كاتي بيري

 

كاتي بيري اثناء زيارتها لمصر
كاتي بيري اثناء زيارتها لمصر

وكشفت كاتي بيري علي صور التصميمات وصورة لها وهي تركب "جمل" في منطقة الأهرامات الـ3 اثناء زيارتها الي مصر وعلقت علي الصور بـ "  أحيانًا تلهمك التجربة الحقيقية "، في إشارة منها أن زيارتها الي مصرة الهمتها لتخرج تصميمات مستوحاة من التاريخ الفرعوني. 

 

بريطانية تتغيب لمدة 18 شهرا على جزيرة نائية بسبب كورونا

تسبب فيروس كورونا بتغيب فتاة بريطانية تدعي زوي ستيفنز، 27 عامًا، لمدة 18 شهرا منذ قيامها برحلة سياحية إلى جزيرة تونجا النائية، حيث قررت القيام بالرحلة بعد تخرجها من الجامعة، فقررت السفر من فيجي في مارس 2020، عندما ضرب فيروس كورونا العالم بأسره.

تأمل زوي في النهاية في العودة إلى مسقط رأسها في كروسبي، ميرسيسايد، لكنها لم تضيع الوقت الذي تقضيه في الجانب الآخر من العالم، مؤكدة أنها تستمتع بتواجدها على الجزيرة.

2021810142355746T1 
زوي ستيفنز

 

وقالت زوي عن تجربتها: قررت البقاء هنا بسبب عدم توفر رحلات الطيران، وبسبب إغلاق المملكة المتحدة لحدودها ومطاراتها، نتيجة لوباء كورونا"، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

زوي ستيفنز
زوي ستيفنز

 

وأضافت: "تركت ليفربول للذهاب إلى الجامعة في نيوكاسل ثم انتقلت إلى الصين بعد التخرج. تونجا هي واحدة من البلدان القليلة التي بقيت خالية من كورونا، ولكن خلال المدة التي قضيتها فيها، حدث الكثير، إذ جرف الإعصار كل ممتلكاتي، وفقدت وظيفتي، وحصلت على درجة الماجستير عن بُعد، إضافة إلى إقامة أول ماراثون في تونجا".

 

وأكدت زوي على رغبتها بالعودة إلى المملكة المتحدة، ومتابعة حياتها بشكل طبيعي في بلادها.

 

ميكانيكي روسي يحول سيارة إلى آلة لإلقاء اللهب من "الفوانيس"..فيديو

شارك ميكانيكي روسي متابعيه على مواقع التواصل أحدث ابتكاراته من السيارات المعدلة، وهي سيارة تجسد أحد مشاهد أفلام الخيال والحركة في أرض الواقع، بإطلاق ألسنة حارقة من النيران من فتحات مصابيحها الأمامية.

سيارة اللهب
سيارة اللهب

 

وقال فاهان ميكيليان، الذي تضمنت أعماله الميكانيكية الغريبة على السيارات تعديل سيارة لتسير على 8 أرجل بدلاً من الإطارات، إنه استخدم سيارة صالون من نوع Lada 1600 لتقديم سيارته المعدلة التي أطلق عليها اسم "التنين"، بحسب موقع firstpost

ونشر الميكانيكي مقطع فيديو مثير لسيارته المعدلة وهي تطلق اللَهَبَ الحارق من مقدمتها لمسافة تصل إلى أكثر من 6 أمتار.

سيارة التنين
سيارة التنين

 

ولا يُظهر مقطع الفيديو الأجزاء الداخلية للسيارة المعدلة أو كيفية اشتعال النيران وقذف اللهب من مقدمتها.

وكشف فاهان عن تخطيطه لتنظيم حدث مثير في وقت لاحق من الشهر الجاري، يكشف حرق التنين لسيارة أخرى بالنيران الصادرة من فتحتي مصابيحها الأمامية.

 

وفي تعليقه على فيديو السيارة المجنونة كتب أحد مستخدمي الإنترنت: "الجانب السلبي الوحيد الذي أراه في هذا التعديل أن استخدامه يجب أن يحدث عندما تكون السيارة متوقفة أو تسير ببطء، وغير ذلك يمكن أن يتسبب قذف اللهب في حرق السيارة"، بينما اعتبر آخر أن التعديل مهم ويجب وضعه في كل سيارة دون تفسير دواعي استخدامه.

 
 

شاب يستخدم بقرتين من مزرعته لأغرب عرض زواج من حبيبته.. اعرف عمل إيه

لم يجد المزارع البريطاني لويس وايت وسيلة أكثر رومانسية لطلب يد محبوبته للزواج سوى كتابة الطلب ومناشدتها على جلد بقرتين من قطيعه في إحدى مزارع سومرست البريطانية، حيث اشارت صحيفة ديلي ستار إلى أن وايت (24 عاماً) استخدم الطلاء ليكتب على جسد البقرتين "هل تتزوجيني"، وأفلحت طريقته المبتكرة عندما ردت حبيبته إميلي فرانسيس بالموافقة.

طلب منها الزواج علي جلد بقرة
طلب منها الزواج علي جلد بقرة

 

واستعان المزارع الولهان بصديقتين لا صديق واحد هما البقرتين كارين وسو، فكتب على جلد كارين "أهلا"، بينما طرح طلبه على جلد سو "هل تتزوجيني".

ولم يستطع وايت النوم، فأيقظ شريكته البالغة من العمر 20 عاماً في الساعة الـ6 صباحاً وأخذها إلى المرعى والنوم يداعب جفونها حيث رأت السؤال منقوشاً على البقرتين.

وفي اللحظة نفسها، جثا على ركبة واحدة وقدم لشريكة حياته خاتماً للخطوبة ساهم في شرائه أفراد عائلته، وكانت قيود الإغلاق لكورونا قد ساهمت في تعارف كل من لويس وإميلي، الذين يعيشان معاً في سومرست، حيث تعمل إميلي مصففة شعر.

وأوضحت الفتاة أنها شغفت بأسلوب حياة وايت، وأحبته من أول لقاء، وهي تتدرب الآن على العناية بالأبقار وحياة المزرعة التي ستعيش فيها بعد الزواج.

من جانبه، أشار وايت إلى أنه طلب من رفيقه أنتوني المساعدة في رش السؤال الرومانسي على البقرتين، منوهاً بأنه اشترى الخاتم منذ 8 أسابيع، ولكن فكرة الاستعانة بالأبقار جاءته قبل شهر، خاصة أن فتاته ساعدته في تربيتها منذ شرائها وقت الإغلاق بسبب كوفيد-19.

وكشف أنه حاول في البداية الاستعانة ببقرة واحدة فقط، ولكن كثرة حركتها جعلته يكمل سؤاله على بقرة ثانية.

 

مئات من حوريات البحر يتجمعن فى ولاية فيرجينيا الأمريكية.. اعرف التفاصيل

 

فى مشهد غريب، ارتدى مئات الأشخاص ذيل سمكة ووضعوا إكسسوارات ملونة للمشاركة في تجمع لحوريات البحر في ولاية فيرجينيا الأمريكية، وهو التجمع الأكبر من نوعه فى العالم، ويجذب المولعين بعالم حوريات البحر، وفقا لمنظمو التجمع.

الحدث المسمى "ميرماجيك" تم تنظميه في مدينة ماناساس، ومتاح للجميع المشاركة فيه، وقالت مورجانا ألبا، إحدى مؤسسات الحدث، :"الحدث مفتوح حقا للجميع، إذ من غير الضروري السباحة أو أن يكون للمرء ذيل ليصبح حورية بحر"، وفقا لموقع العين الإماراتى.

إحدى الحوريات
إحدى الحوريات

 

إحدى الفتيات
إحدى الفتيات

 

وأضافت مورجانا: "أساطير حوريات البحر موجودة في كل المجتمعات عبر التاريخ".

ويتعين على محبى عالم الحوريات إنفاق مبالغ كبيرة، إذ إن الكثير من حوريات البحر يدفعن آلاف الدولارات على الملابس الملونة والفاخرة، وهي أموال تُنفق غالبا على ذيول مصنوعة خصيصا من السيليكون أو النسيج.

وداخل المعرض، بيعت الملابس بالكامل، من الذيول وصولا إلى إكسسوارات الزخرفة مثل أغطية الرأس أو الخواتم أو الملابس الملونة.

الحوريات
الحوريات

 

الفتيات المشاركات
الفتيات المشاركات
 
تجمع الحوريات
تجمع الحوريات

 

وكشفت إحدى المشاركات فى الحدث أن سعر الذيل يتراوح  بين "2000 و3000 دولار على الأرجح، بالإضافة إلى المصاريف المتعلقة بشهادة الإنقاذ البحري والغوص الحر "للتأكد من سلامة" الأشخاص المشاركين.

وفي ساعات الظهر، داخل مركز النشاطات المائية، نزلت مئات حوريات البحر بجوار حوض السباحة الكبير لالتقاط صورة جماعية والسباحة في المياه المفتوحة.

 

دمية "بيروت" وسيلة مختلفة لجمع التبرعات لضحايا انفجار المرفأ

 
في الذكرى الأولى على انفجار مرفأ بيروت، وما أسفر عنه الحادث من تداعيات اقتصادية واجتماعية صعبة، وجدت اللبنانية ساجدة شاهين نفسها ملزمة بفعل شيء للوقوف مع وطنها وأبنائه ونفذت فكرة فريدة وذلك من خلال صناعة دمية أطلقت عليها اسم "بيروت" واستخدمتها لجمع تبرعات لأبناء وأسر ضحايا الحادث.
 
WhatsApp Image 2021-08-10 at 12.21.03 PM (1)
 
WhatsApp Image 2021-08-10 at 12.21.03 PM
 

وأكدت ساجدة شاهين في تصريحات لصحيقة الرؤية الإماراتية أن فكرة الدمية جاءت بعد انفجار المرفأ مباشرة، وقامت بصناعتها وبيعها في المزاد العلني لجمع تبرعات للمتضررين من الانفجار، موضحة أن لديها طاقم عمل كاملاً متخصصاً في صناعة الدمى ساعدها في تفاصيل صناعة الدمية من الرسم والحياكة وزراعة الشعر.

 
وأشارت مصممة الدمية أن سبب اختيار اسم «بيروت»، لأنها صُنعت بعد هذه الحادثة الأليمة، إذ اهتزت بيروت من صدمة حادثة انفجار المرفأ الكبيرة، كما أن بيروت اسم جميل وعزيز لقلوب اللبنانيين، 
 
كما أكدت ساجدة أن الهدف من صناعة دمية "بيروت" هو تنظيم مزاد علني لجمع أكبر عدد من المتبرعين لكي نساعد الأطفال والمسنين من ضحايا المرفأ.
وستقوم ساجدة بعمل جولات لزيارة كل المناطق اللبنانية ومنازل الفنانين والمشاهير، وتطلب منهم وضع صورهم مع الدمية على حساباتها في مواقع السوشيال ميديا، كي تنتشر الحملة لتصل إلى كل مناطق لبنان ودول العالم. وبعد أن يتم التبرع بمبلغ كبير سيتم شراء المستلزمات الخاصة بالحملة للأطفال والمسنين، ويتم توزيع الهدايا في نهاية الأسبوع بوجود الفنان أو الشخص المتبرع.
 
وأطلقت ساجدة شاهين مبادرتها الخيرية منذ ايام، حيث قامت بجولة بكل المناطق اللبنانية، وكانت محطتها الأولى في البقاع لزيارة منزل النجمة الشابة لمى شريف، كونها نجمة في مواقع التواصل الاجتماعي ومطربة، ولديها نسبة متابعة عالية من كل أنحاء الوطن العربي، وذلك للاستفادة من القاعدة الجماهيرية لها للتعريف بالدمية والمبادرة والمساهم في التبرع لمساعدة أهالي الضحايا.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة