أرتيتا: موسم الانتقالات هو الأصعب ونحاول جعل أرسنال أكثر قوة

الخميس، 12 أغسطس 2021 07:36 م
أرتيتا: موسم الانتقالات هو الأصعب ونحاول جعل أرسنال أكثر قوة أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، أن موسم الانتقالات الحالي هو الأصعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أهمية الفوز على برينتفورد، في المباراة الافتتاحية للبريميرليج، والتي تقام غدا الجمعة.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا على عدد الصفقات في الميركاتو التي تجعله سعيداً :"أن يضع الفريق ما كنا نعمل عليه والروح التي يتمتعون بها والطاقة التي تدربوا بها في المباريات بشكل أكثر اتساقاً لأننا أجرينا بعض التصحيحات الجيدة جداً بعد المباراتين الأخيرتين ضد توتنهام وتشيلسي".

وعن رحيل جوزيف ويلوك إلى نيوكاسل، قال :"الموقف هو أنه لاعبنا وقد أجرينا بعض المحادثات لأن الأمر لا يتعلق فقط بما نريد القيام به بل يتعلق بمصلحة اللاعب والدور الذي يمكن للاعب أن يلعبه في فريق وفي نادي، ما فعله هو وضع نفسه في وضع قوي حقاً حيث يمكنه الاختيار قليلاً، مع المزيد من الخيارات لما قد يبدو عليه مستقبله وهذا ما نحاول تحديده الآن".

وأكمل قائلا :"دائماً، أعتقد أن مطالب هذا النادي (أرسنال) عالية جداً والتوقعات عالية جداً، سواء كانت على المستوى والجودة والقدرة التي لدينا هي مسألة مختلفة، علينا التعامل مع ذلك".

وقال أرتيتا حول كيف يشعر أوباميانج قبل الموسم :"منذ عودته بدا في العقلية المناسبة ويحاول وضع الموسم الماضي والذي كان صعب على الجميع وليس فقط له لأسباب عديدة مختلفة والعودة إلى المستوى الذي يمكنه تحقيقه، لأنه يعلم ونعلم أنه بمستواه يمكن لهذا الفريق أن يحقق شيئاً أفضل بكثير".

وتحدث أرتيتا عما إذا كانت فترة الانتقالات محبطة :"لقد كان مشغولاً حقاً وقد قمت للتو بتسمية بعض الأسماء ولكن هذا يخبرك أيضاً بالمقدار الذي يتعين علينا القيام به من الوضع الذي بدأنا فيه النافذة، نحن نتحدث عن أصعب سوق انتقالات في هذه الصناعة على مدار السنوات الماضية بالتأكيد".

واختتم قائلا :"نحاول التكيف، النادي والملاّك وأنا لدينا نفس الاهتمامات وهي أن نجعل هذا الفريق أقوى بكثير ونعلم أنه لا يزال لدينا أشياء يجب القيام بها للحصول على ما نريد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة