سببان وراء اختيار ميسي لنادى باريس سان جيرمان

الخميس، 12 أغسطس 2021 01:20 م
سببان وراء اختيار ميسي لنادى باريس سان جيرمان ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أسباب انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميًا إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن نادي برشلونة.

وتنافس نادي باريس سان جيرمان مع نادى إنجليزي، على الأغلب تشيلسي، من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي الصيف الحالي، لكن اختيار اللاعب الأرجنتيني كان الفريق الفرنسي.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فقد جاء اختيار ليونيل ميسي على باريس سان جيرمان لسببين رئيسيين، أولهما هو رغبته في تحقيق أول لقب دوري أبطال أوروبا له في تاريخه، ليكتب اسمه بحروف من نور مع النادي العاصمي.

ولم يتمكن نادي باريس سان جيرمان من تحقيق دوري أبطال أوروبا على مدار تاريخه رغم التعزيزات القوية التي أبرمها على مدار المواسم الماضية.

السبب الآخر، هو توفير الراحة إلى أسرته بسبب علاقتهم مع اللاعبين الأرجنتينين الآخر مثل باراديس وأنخيل دي ماريا إضافة إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتأثر أبناء ليونيل ميسي بشكل واضح بالرحيل عن نادي برشلونة بسبب حياتهم في المدينة الكتالونية وصداقتهم، وهو ما يحاول تعويضه عنهم.

وضعت شبكة "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بصدارة أقوى الصفقات المجانية التي إبرامها في سوق الانتقالات حول العالم سواء الموسم الحالي او في الأعوام الماضية.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه: "يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى".

وأضاف بيان نادى العاصمة الفرنسية: "يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر إلهام كبير وحقيقي لجميع الاجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة