إنتر ميلان يرفض رحيل لاوتارو وباريلا الصيف الحالي

الخميس، 12 أغسطس 2021 03:40 م
إنتر ميلان يرفض رحيل لاوتارو وباريلا الصيف الحالي لاوتارو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولي إنتر ميلان الإيطالي، فكرة رحيل الثنائي لاوتارو مارتينيز ونيكولا باريلا، عن صفوف النيراتزوري خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان أشرف حكيمي قد رحيل عن إنتر ميلان الإيطالي، وإنضم إلي صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ويقترب روميلو لوكاكو من التوقيع علي عقود إنضمامه إلي تشيلسي الإنجليزي، بعد أن إجتاز الكشف الطبي.

وحسبما نشرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، إن إدارة إنتر ميلان، ترفض رحيل أى لاعب أخر عن صفوف الفريق، خاصة وأن الثنائي لاوتارو مارتينيز ونيكولا باريلا تحت دائرة إهتمام عدة أندية أوروبية خلال الوقت الحالي.

ويتمسك مسئولي إنتر ميلان بعدم رحيل أى لاعب أخر، بعد حكيمي ولوكاكو، لمنح سيموني إنزاجي المدير الفني فريق أكثر تنافسية في الموسم الجديد.

وتلقي إنتر ميلان عرضًا من توتنهام بقيمة 85 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون مكافآت، لكن تم رفضه، ولهذا سيحاول الفريق تجديد عقد اللاعب وبزيادة راتبه إلى 5.5 مليون يورو صافي من الضرائب.

وفيما يخص باريلا، فهو يعد من اللاعبين الرئيسيين داخل إنتر ميلان، ولن يتم الموافقة علي رحيله بالرغم من إهتمام أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ بضمه هذا الصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة