أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 6 أشخاص لقيامهم بسحل مواطن والتعدى عليه بالشوم بالشرقية

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:48 م
حبس 6 أشخاص لقيامهم بسحل مواطن والتعدى عليه بالشوم بالشرقية اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية
الشرقية -فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة فاقوس العامة، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس 6 أشخاص أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالتعدى على مواطن وسحله بالشوم لخلافات بينهما بسبب أولوية المرور بقرية أكياد مركز فاقوس.

كانت أجهزة الأمن  بمديرية أمن الشرقية، قد كشفت ملابسات مقطع الفيديو الذى تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله تعدى مجموعة من الأشخاص على شخص يدعى" أيمن م ال " مقيم قرية اكياد مركز فاقوس، باستخدام الشوم وإحداث إصابته، وضبط مرتكبى الواقعة.

جاء ذلك فى إطار الجهود لكشف ملابسات مقطع الفيديو الذى تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، يظهر خلاله تعدى مجموعة من الأشخاص على أحد الأشخاص وإحداث إصابته.

بالفحص تم التوصل إلى شخصية المجنى عليه، وتبين أنه (موظف) مصاب بنزيف بالمخ، وبسؤاله أقر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين (6 أشخاص – مقيمين بذات الناحية) تطورت إلى مشاجرة بسبب خلاف على أولوية المرور بأحد الطرق بدائرة المركز، وفى وقت لاحق فوجئ بعودة المذكورين يستقلون سيارة قيادة أحدهم، وتعدوا جميعاً عليه بالضرب باستخدام "الشوم" وإحداث إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمين وبحوزتهم عدد (6) شوم، وكذا السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة