جارسيا يرتدى القميص 24 مع برشلونة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 05:17 م
جارسيا يرتدى القميص 24 مع برشلونة جارسيا وبيدري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم إيريك جارسيا مدافع فريق برشلونة الإسباني، إلي معسكر البلوجرانا استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وكان فريق برشلونة قد تعاقد مع إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، في صفقة مجانية خلال الصيف الحالي.

قال جيرارد روميرو، الصحفي بإذاعة "راديو كتالونيا"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن إيريك جارسيا سيرتدي القميص رقم 24 مع برشلونة في منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وكان إيريك جارسيا قد إنضم إلي تدريبات برشلونة برفقة بيدري، بعد خوض منافسات أولمبياد طوكيو 2020 مع الماتدور، وخسارة الميدالية الذهبية أمام البرازيل.

ويستعد نادي برشلونة الإسباني، لمواجهة ريال سوسيداد في إفتتاح مشوار الدوري الإسباني الموسم الجديد 2021-2022، علي ملعب "كامب نو".

من جانب أخر، حدد الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة خطة الاعتماد على النجم الشاب بيدرى جونزاليس نجم وسط البارسا، بعد عودته متأخراً عقب المشاركة مع إسبانيا فى أولمبياد طوكيو 2020.

ويعد بيدرى جونزاليس أكثر لاعب مشاركة فى المباريات على مستوى العالم، بعد إنهاء موسم برشلونة، ثم تمثيل إسبانيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وأخيراً اللعب مع الماتدور في الأولمبياد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كومان قرر الاعتماد على بيدرى فى مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد فى افتتاح مشوار الليجا، ما لم يتعرض لانتكاسة خلال الأيام المقبلة.

وكان بيدرى جونزاليس قد انضم إلى معسكر إعداد برشلونة، بالرغم من عودته متأخراً عقب مشاركته في أولمبياد طوكيو مع اللاروخا.

وأضافت الصحيفة أن رونالد كومان مدرب برشلونة، سيدفع باللاعب بيدرى أمام ريال سوسيداد، ثم يقوم بإراحته فى الجولتين المقبلتين، لحين العودة من فترة التوقف الدولى المقررة فى سبتمبر.

وأكملت أن إصرار كومان مدرب برشلونة على الدفع بالنجم الشاب بيدري، يأتي بسبب عدم امتلاكه للاعبين جاهزين على المستوى البدنى والفنى، بالإضافة إلى الثقة الكاملة فى إمكانيات النجم الشاب.

ويأمل مدرب برشلونة، فى عدم اعتماد لويس إنريكي مدرب إسبانيا على بيدري في تجمع سبتمبر المقبل من أجل إراحته بالشكل الكافي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة