النصر السعودى يعلن رسميا رحيل نور الدين أمرابط.. فيديو

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:04 م
النصر السعودى يعلن رسميا رحيل نور الدين أمرابط.. فيديو نور الدين أمرابط
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي النصر السعودي رحيل لاعبه المغربي نور الدين أمرابط بعد نهاية عقده مع الفريق وذلك مع إنطلاق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).
 
والتحق المغربي مع الفريق "العالمي"، في صيف 2018، حيث مثله في 3 مواسم، واستطاع التتويج معه بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، وكأس السوبر 2019 و2020.
 
وخاض المغربي الدولي مع الفريق العاصمي خلال المواسم الثلاثة، 100 مباراة بإجمالي 8108 دقيقة، استطاع من خلالها تسجيل 17 هدفاً، وصناعة 25 هدفاً لزملائه، إضافة إلى حصوله على 17بطاقة صفراء، وحمراء واحدة.
 
ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع "تويتر" فيديو يعبر فيه عن تقديره لما قدمه اللاعب مع الفريق في المسابقات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.
 
في سياق متصل، أعلن نادى النصر السعودى إتمام تعاقده رسميا مع محمد آل فتيل، وذلك فى صفقة انتقال حر، بعقد لمدة سنة، بعد نهاية عقده مع الأهلى السعودى.
 
وقال النصر عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر: "وقعت إدارة النادى مع محمد آل فتيل فى صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لمدة سنة واحدة".
 
ورفض آل فتيل تجديد عقده مع الأهلى، بعد قيام الإدارة الحالية بتخفيض العرض الذى قدمته الإدارة السابقة للاعب.
 
وكان آل فتيل قد دخل اهتمامات الهلال والشباب مع دخوله الفترة الحرة من عقده مع الراقى، وبدأ آل فتيل مسيرته في الأهلي، الذي لعب معه لمدة 7 مواسم، حقق خلالها لقب الدوري وكأس الملك إضافة إلى السوبر.
 
ومنذ الصعود للفريق الأول، لعب آل فتيل 153 مباراة رسمية في مختلف المسابقات ، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 4 أخرى، أما الموسم الماضي فقد لعب 21 مباراة مع الأهلي في الدوري السعودي، وقد بلغت دقة افتكاكه للكرة 62% وشتت 96 كرة وأفسد 41 هجمة للمنافسين ومنع 23 تسديدة من الوصول إلى مرماه.
 
وأوضح النصر أن مدافع الأهلي السابق وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضى واحد فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة