أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مراكز غير محسومة فى تشكيل الأهلى أمام الإسماعيلى بقمة الدورى

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 06:00 م
3 مراكز غير محسومة فى تشكيل الأهلى أمام الإسماعيلى بقمة الدورى موسيمانى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم النادى الأهلى فى التاسعة مساء الأربعاء، بنظيره الإسماعيلى على استاد الإسكندرية ضمن الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وأعلن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى قائمة الأهلي التي ضمت 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني.

ويحتل الاهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 19 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدف وتلقت شباكه 22 هدفاً، فيما يحتل الاسماعيلى المركز الحادى عشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

وهناك 3 مراكز لم يستقر موسيمانى عليها في تشكيل مباراة الإسماعيلى نستعرضها في التقرير التالى..

ثنائى الدفاع

يمتلك موسيمانى أكثر من اختيار في خط الدفاع على الرغم من غياب بدر بانون للإصابة بفيروس كورونا، لتواجد أكثر من لاعب جاهز للمباراة، فمن الممكن أن يلعب بأيمن أشرف وياسر إبراهيم، أو أيمن أشرف بجوار رامى ربيعة، أو ثنائى مباراة سيراميكا بالدفع برامى ربيعة وياسر إبراهيم.

الظهير الأيمن
 

يعود أكرم توفيق لقائمة النادى الأهلى من جديد بعد غياب فترة للمشاركة مع المنتخب الأولمبى في أولمبياد طوكيو، ليزاحم محمد هانى على مركز الظهير الأيمن، وسيكون الكلمة للجنوب أفريقي فهل يدفع بأكرم توفيق أو الاستمرار بمحمد هانى أمام الدراويش.

الجناح الأيسر
 

آخر المراكز التي لم تحسم أيضا هو الجناح الأيمن الذى يلعب فيه محمود كهربا في المباريات السابقة، إلا أن عودة طاهر محمد طاهر تمنح موسيمانى خيارا جديدا فهل يستمر كهربا أم يطيح به طاهر من التشكيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة