أكرم القصاص - علا الشافعي

جو بايدن: النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة هو الأسرع منذ 40 عامًا

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:41 ص
جو بايدن: النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة هو الأسرع منذ 40 عامًا بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الامريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة تحقق نموا اقتصاديا هو الأسرع منذ 40 عام مع خلق ملايين الوظائف في ستة أشهر، وغرد بايدن على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "خلقنا أكثر من 4 ملايين وظيفة في ستة أشهر والنمو الاقتصادي هو الأسرع منذ 40 عامًا، الوظائف مرتفعة. انخفض معدل البطالة. خطة بايدن تعمل وقد بدأنا للتو".

بايدن على تويتر
بايدن على تويتر

واحتفى الرئيس الأمريكي جو بايدن، بنجاح خطته الاقتصادية التي أعدها قبل توليه الرئاسة الأمريكية في يناير الماضي، والتي نجح من خلالها بتوفير 4 ملايين فرصة عمل للأمريكيين، ونشر بايدن تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، وكتب "تم توفير أكثر من 4 ملايين فرصة عمل منذ تولينا الرئاسة، أنه رقم تاريخي، وإثبات أن خطتنا الاقتصادية تعمل وتسير بنجاح".

 

ووقع الرئيس الأمريكي، على قانون يمنح ميداليات الكونجرس الذهبية لضباط الشرطة وغيرهم، ممن دافعوا عن مبنى الكابيتول في 6 يناير أمام حشد عنيف من أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب.

 

وفقا لشبكة سي ان بي سي، قال بايدن في حديقة الورود بالبيت الأبيض قبل التوقيع على القانون: "لا يمكننا السماح بإعادة كتابة التاريخ .. لا يمكننا أن نسمح بنسيان بطولة هؤلاء الضباط. علينا أن نفهم ما حدث ونبحث عن الحقيقة الصادقة غير المتجسدة".

 

يدعو التشريع الذي أقره مجلس الشيوخ بالإجماع في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى توزيع اربع ميداليات على مقر شرطة الكابيتول الأمريكية وإدارة شرطة العاصمة وكذلك معهد سميثسونيان ومهندس الكابيتول، وتعتبر الميدالية الذهبية للكونجرس هي أعلى رمز يتم تقديمه تعبيرا عن الامتنان والانجاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة