بيكهام وابنه بروكلين يمارسان هوايتهما المفضلة فى الطبخ بغياب فكتوريا

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 03:15 م
بيكهام وابنه بروكلين يمارسان هوايتهما المفضلة فى الطبخ بغياب فكتوريا ديفيد بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق أسطورة الكرة الإنجليزية ومالك نادي أنتر ميامي ديفيد بيكهام، جانب من هوايته المفضلة التي يحرص على ممارستها من حين لآخر، وهي "الطبخ"، بمشاركة ابنه بروكلين، حيث نشر عدة فيديوهات عبر الاستوري الخاص به بموقع انستجرام لتوثق لحظة اعداد الطعام منذ اللحظة الأولي وحتى تناوله.

ولم تظهر مصممة الأزياء العالمية فكتوريا بيكهام في الفيديو الذى نشره الأخير، حيث اكتفي مالك نادي انتر ميامي بمشاركة ابنه بروكلين فى إعداد الطعام والطهي.

بروكلين بيكهام يعد الطعام
بروكلين بيكهام يعد الطعام

ولم تكن تلك المرة الأولي التى يظهر فيها اسطورة الكرة الإنجليزية حبه لاعداد الطعام، فسبق وظهر الفيديو نشره، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يزين الأطباق فى المطبخ بالألوان بمشاركة اثنين من كبار الطباخين، حيث ارتدى الزى المخصص للمطبخ فوق بدلته الكلاسيكية التى كان يرتديها.

اللمسات النهائية من بيكهام للطعام
اللمسات النهائية من بيكهام للطعام

 

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

وسلطت الصحف العالمية، مؤخراً، الضوء على طريقة تعامل النجم العالمي ديفيد بيكهام، اللطيفة مع ابنته هاربر صاحبة العشر سنوات، والتي دائماً ما تلتقط عدسات المصورين صورهم وهو يهتم بها ويحتضنها باستمرار في إشارة الى تعامله اللطيف مع أبناءه بشكل عام وطفلته الصغيرة بشكل خاص.

ونقلت صحيفة الديلي ميل في تقرير جديد، جانب من الرحلة التي ظهر فيها اسطورة الكرة الإنجليزية على سواحل أمالفي الإيطالية، برفقة عائلته، مسلطة الضوء على تعامله مع ابنته صاحبة العشر سنوات، وابنه كروز صاحبة الـ 16 عاماً، وزوجته فكتوريا بيكهام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة